الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهولندي جون فان دين بروم يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك

الهولندي جون فان دين بروم

الهولندي جون فان دين بروم

محمود عبدالرحيم

A A

كشف الهولندي جون فان دين بروم، نجم منتخب هولندا ومدرب أندرلخت البلجيكي السابق، في تصريحات لبرنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى للتليفزيون المصري، عن تفاصيل مفاوضاته مع نادي الزمالك وبيراميدز.

وأكد فان دين بروم أن نادي الزمالك أبدى اهتمامًا في البداية بالتعاقد معه لتدريب الفريق الأول، لكنه المفاوضات لم تصل إلى اتفاق.

وأضاف أن الزمالك لم يتواصل معه مباشرة، بل كان التواصل من خلال وكيل أعماله.

وأوضح أن طلباته لم تكن مالية بقدر ما كانت تتعلق بضم لاعبين جدد لتقوية الفريق، وهو ما لم يكن مقبولًا من إدارة الزمالك التي طلبت منه العمل بنفس الفريق الحالي.

وفيما يتعلق ببيراميدز، أشار فان دين بروم إلى أن مسؤولي النادي تواصلوا معه أيضًا، وقال إنه سيكون شرفًا له العمل في بلد كبير مثل مصر، التي تمتلك دوري ممتازا.

على صعيد آخر، علق فان دين بروم على أداء منتخب هولندا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، حيث أشار إلى أن الفريق كان بإمكانه الوصول إلى نهائي البطولة، لكنه اكتفى بالصعود إلى نصف النهائي.

وأثنى على الأداء الرائع لمنتخب إسبانيا، مؤكدًا أنهم استحقوا التتويج باللقب مشيرًا إلى أن الجيل الحالي لمنتخب هولندا قدم أداءً جيدًا ومباريات قوية، وهو مقتنع بأدائهم في البطولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search