الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسط صراع تجديد عقد عواد، تفاصيل مفاوضات الزمالك مع المهدي سليمان (خاص)

المهدي سليمان

المهدي سليمان

أحمد كامل

A A

يسعى مسئولو نادي الزمالك، لتدعيم حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد عدم الوصول لاتفاق مع مع محمد عواد لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وكشف مصدر داخل نادي الاتحاد السكندري، تفاصيل مفاوضات الزمالك مع المهدي سليمان، حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لموقع الجمهور: “نادي الزمالك تواصل مع المهدي سليمان عن طريق أحد الوسطاء، ثُم حدث تواصل مباشر بينهم”.

وأضاف: “مسئولو الزمالك أخبروا اللاعب بتأخير قرار تجديد عقده لنادي الاتحاد السكندري، وأي عروض أخرى، خاصة وأن اللاعب بتبقى في عقده موسم أخر مع نادي الاتحاد السكندري”.

 

المهدي سيلمان يقترب من الرحيل عن الاتحاد السكندري

وتابع :"نادي الاتحاد السكندري لديه رغبه كبيرة في تجديد التعاقد مع المهدي سليمان وسيضع الكره في ملعبه، وسيوفر له العديد من المميزات".

وأكمل: “المهدي يميل للعودة للعيش في القاهرة بسبب مشروعه الخاص الذي افتتحه، بالإضافة لعدة أمور أخري، وهذا ما سيجعله يرفض تجديد عقده مع الاتحاد السكندري”.

وزاد: “من المقرر أن يجتمع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد مع المهدي سليمان لمناقشة قرار التجديد، وفي حالة رفضه وهو الأرجح ستبدأ مناقش العروض المقدمة للاعب”.

واختتم :"الاتحاد سينظر لأعلى مقابل مادي يحصل عليه اللاعب والنادي، وفي حالة تقدم الزمالك بعرض مناسب لضم اللاعب سيضم اللاعب في الصيف الحالي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search