الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يعلن ضم نجم منتخب مصر لكرة السلة

عمر عزب

عمر عزب

أحمد كامل

A A

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع عمر عزب، لاعب منتخب مصر، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء.

ووقع عمر عزب، على عقود انضمامه لنادي الزمالك لمدة 3 سنوات، وذلك خلال الجلسة التي جمعته مع رامي نصوحي، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويأتي التعاقد مع عمرو عزب، في إطار خطة مجلس إدارة نادي الزمالك، التي تهدف إلى تدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة، والحفاظ على أبرز النجوم لحصد المزيد من الألقاب في الفترة القادمة.

محمد يونس ينضم للزمالك

وكان نادي الزمالك أعلن ضم محمد يونس، لتدعيم فريق كرة السلة للرجال في  القلعة البيضاء، قادما من فريق نادي سموحة.

وسبق لمحمد يونس اللعب لأندية الاتحاد السكندري ومصر للتأمين وسموحة قبل الانتقال إلى صفوف فريق نادي الزمالك، ولم يحقق الفارس الأبيض أي بطولة في كرة السلة للرجال الموسم الماضي.

رغم اتفاق الزمالك، الأهلي يقترب من ضم لاعب الجيش

دخل مسؤولو الفريق الأول  لكرة السلة بالنادي الأهلي في مفاوضات قوية مع إبراهيم هشام لاعب  نادي طلائع الجيش لكرة  السلة.

وكان الزمالك قد تواصل مع اللاعب ونادي طلائع الجيش من أجل الاتفاق علي انضمام اللاعب إلى الزمالك خلال الموسم المقبل.

ودخل مسؤولو النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية في مفاوضات جادة مع اللاعب ونادي طلائع الجيش من أجل ضمه خلال الموسم المقبل.

ومن المقرر أن تشهد الساعة القليلة المقبلة، حسم مصير اللاعب، سواء بالانتقال إلى النادي الأهلي أو الزمالك وفق رغبة اللاعب والتوصل لاتفاق مادي يوافق عليه فريق نادي طلائع الجيش.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search