الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل صراع الأهلي وبيراميدز لضم عمر الساعي من الإسماعيلي

عمر الساعي

عمر الساعي

إسلام عبدالجليل

A A

دخل عمر الساعي نجم نادي الإسماعيلي دائرة اهتمامات أندية القمة لضمه في فترة الانتقالات الصيفية بعد الأداء الكبير الذي قدمه في الدوري المصري هذا الموسم.

 عمر الساعي أحد اللاعبين الشباب الذين لفتوا الأنظار بأدائهم المتميز مع الإسماعيلي في الدوري المصري هذا العام، مما دفع قطبي الكرة المصرية للدخول في سباق للحصول على خدماته.

تفاصيل صفقة عمر الساعي ورغبته 

حدث تواصل بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ونصر أبو الحسن رئيس نادي الإسماعيلي من أجل معرفة طلبات الدراويش من أجل السماح برحيل اللاعب.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

رحب نصر أبو الحسن بفكرة انضمام الساعي للأهلي لكن بشرط أن يتم دفع المقابل المادي بالعملة الصعبه، وأن يكون صاحب العرض الأعلى نظراً لوجود عروض أخرى من بيراميدز.

مسؤولو الإسماعيلي يسعون في الوقت الحالي لتسويق عمر الساعي خارج مصر، من أجل توفير دولارات وحل الأزمة والأهم تفادي غضب الجماهير في حال بيع اللاعب بالأخص للنادي الأهلي.

التعاقد مع شركة تسويق خارجية

وقال مصدر مقرب من اللاعب: “رغم تعاقد عمر الساعي مع شركة تسويق الفترة الماضية من أجل جلب عرض خارجي لإرضاء المقربين، لكن تظل رغبته الأولي هي اللعب في مصر”.

وتابع المصدر: “عمر الساعي أخبرني أن بنسبة 75% أهلي 25% بيراميدز والزمالك لا يوجد في الحسبة بالنسبة له سواء من قريب أو بعيد”.

واختتم تصريحاته: “والد اللاعب وعد مسؤولي النادي الأهلي بانضمام عمر لهم بناء على رغبة نجله ورغبته شخصياً في هذا الأمر”.

من هو عمر الساعي 

عمر ممدوح إبراهيم الساعي، المولود في 1 يناير 2003، انضم إلى براعم الإسماعيلي في سن السابعة واستمر معهم لمدة 3 سنوات.

انتقل إلى النادي الأهلي، حيث قضى 3 سنوات في مدرسة الكرة هناك، لكنه لم يحقق النجاح المرجو، وعاد بعدها إلى الإسماعيلي، حيث تدرج في الفئات السنية المختلفة حتى وصل إلى الفريق الأول.

خاض الساعي أولى مبارياته مع الفريق الأول للإسماعيلي في 30 أغسطس 2022، خلال الجولة الأخيرة لموسم 2021-2022، حيث لعب 24 دقيقة في المباراة التي انتهت بخسارة الفريق أمام طلائع الجيش بهدف نظيف.

خاض الساعي 42 مباراة مع الإسماعيلي بمختلف المسابقات، استطاع تسجيل 4 أهداف وصنع 4 آخرين بمعدل دقائق 2976 وحصل على 7 كروت صفراء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search