الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جودة عالية وسعر متوسط، تعرف على أهم الفروق بين هواوي P وايتل برو

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

A A

دائمًا ما يقارن جميع المستخدمين بين الهواتف المحمولة قبل شراؤها، إذ يلفت السعر انتباه كافة المستخدمين خاصةً لو كانت الأسعار بسيطة أو متوسطة.

ويوضح موقع «الجمهور» أهم الفروق بين هاتفي هواوي P وايتل برو في السوق المصرية، خاصةً وأن الأسعار تناسب أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة.

تعرف على مواصفات هاتف هواوي P

هواوي تعلن عن هاتف P smart 2019 من الفئة المتوسطة

يضم هاتف هواوي P العديد من المواصفات الخيالية التي يأتي على رأسها، نظام التشغيل Android 6.0 up to 7.0، علاوة على معالجه القوي ثماني النواة، ورباعي النواة بسرعة عالية تصل إلى 2.5 جيجا هرتز.

ويزن الهاتف 144 جرام ويصنع من مادة الألومنيوم، ويحتوي أيضًا على ذاكرة تخزين داخلية من النوع 32 جيجا بايت (3 جيجا رام)، و64 جيجا بايت (4 جيجا رام).

جريدة البلاد | هواوي تطلق هاتف بي سمارت الذكي في المملكة

ويبلغ حجم شاشة هاتف هواوي إلى 5.2 بوصة، كما تصل دقتها إلى 1920*1080 بكثافة 423 ppi، علاوة على كاميرا مزدوجة بواقع 12 ميجا بيكسل (ملون) و12 ميجا بيكسل باللونين الأبيض والأسود.

سعر هاتف هواوي P في السوق المصري

Huawei P Smart 2019 - متوفر الآن!

ويصل سعر هاتف هواوي في مصر إلى 8620 جنيه، فهذا السعر يناسب أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة، لذلك فهم يحرصون على شرائه.

إليك أهم مزايا هاتف ايتل برو

يتمتع هاتف ايتل برو بشاشة 6.6 بوصة HD PIS، ويضم ذاكرة 32 جيجابايت، 2 جيجابايت رام، وحماية مزدوجة تتكون من بصمة الإصبع، بجانب خاصية التعرف على الوجه لفتح قفل الهاتف.

جوال ايتل S23 بذاكرة 128 جيجا مع رام 8 جيجا - يلا تك - Yalla Tech

ويضم الهاتف ذاكرة روم تصل إلى 6.66 بوصة، ويأخذ لون الأزرق سيان، ويحتوي على شريحتين مما يسهل عمله، حيث يرغب العديد من المستخدمين في شراء الهواتف التي تضم أكثر من شريحة اتصال

ويحتوي الهاتف على بطارية قوية 4000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، إضافة إلى مستشعر سريع لبصمات الأصابع ومستشعر بصمة الإصبع لتعزيز الأمان.

أكثر هاتف حالياً يشبه الأيفون في هذا العام ببطارية 5000 مللي أمبير تعرف على  مواصفاته وسعره

سعر هاتف ايتل برو في مصر 2024

ويصل سعر هاتف ايتل برو 2024 إلى 4000 جنيه مصري، فهو يناسب أصحاب الدخول البسيطة الذين يحرصون على شراء هواتف بأسعار رمزية.

موبايل شبيه الأيفون أحدث إصدارات itel تعرف على سعر و مواصفات هاتف itel A70

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search