الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة مصر ضد الأرجنتين لكرة اليد في بطولة أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر لليد

منتخب مصر لليد

رحمة عويس

A A

البث المباشر لمباراة مصر ضد الأرجنتين لكرة اليد في بطولة أولمبياد باريس 2024، يبحث عشاق المنتخب الأول لكرة اليد عن البث المباشر لمباراة منتخب الأرجنتين، ظهر اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

بث مباشر مباراة مصر ضد الأرجنتين لكرة اليد في بطولة أولمبياد باريس 2024

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الأرجنتيني في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة، وذلك في منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بالأولمبياد.

شاهد مباراة مصر والأرجنتين لكرة اليد في بطولة أولمبياد باريس 2024

وتذاع مباراة منتخب مصر والأرجنتين لكرة اليد عبر قناة “بي إن سبورتس ماكس 1”، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للأولمبياد. إليكم بث مباشر مباراة مصر ضد الأرجنتين لكرة اليد في بطولة أولمبياد باريس 2024.

مشاهدة مباراة مصر والأرجنتين لكرة اليد في بطولة أولمبياد باريس 2024

ومن جهة أخرى، ضمن منتخب مصر لكرة اليد رجال بقيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس باستور تأهله إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على النرويج، وصيف بطل العالم، بنتيجة 26-25 في رابع مواجهاته بدوري المجموعات، ليحقق النقطة الخامسة في البطولة التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس، فيما تتبقى مواجهة أخيرة أمام الأرجنتين في الثانية عشر ظهر الأحد 4 أغسطس.

ويقع المنتخب المصري، في المجموعة الثانية، برفقة كلًا من فرنسا والدنمارك والنرويج والأرجنتين.

جدول ترتيب منتخب كرة اليد في الأولمبياد

وجاء ترتيب المجموعة الثانية كالتالي:

1- الدنمارك - 8 نقاط.

2- النرويج - 6 نقاط.

3- مصر - 5 نقاط.

4- المجر - نقطتان.

5- فرنسا - نقطة.

6- الأرجنتين - بدون نقاط.

البث المباشر لمباراة مصر والأرجنتين لكرة اليد في بطولة أولمبياد باريس 2024

واستدعى المنتخب الوطني الأول لكرة اليد لاعب نادي الزمالك أكرم يسري، من أجل الانضمام لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد إصابة مهاب سعيد في مباراة أمس ضد النرويج.

منتخب اليد يكشف تفاصيل إصابة مهاب سعيد

وقال باستور المدير الفني للمنتخب الوطني عن حالة لاعب المنتخب المصري مهاب سعيد: “بعد إجراء الأشعة اللازمة، تأكدنا من سلامة العمود الفقري للاعب، ولكن كان يعاني من ألم شديد في الفخذ. سنطمئن عليه بعد استكمال الأشعة والسونار".

إنجاز تاريخي لمنتخب اليد بعد التأهل لربع نهائي أولمبياد باريس

ويعد منتخب مصر لكرة اليد هو المنتخب العربي والأفريقي وثالث المنتخبات غير الأوروبية الذي استطاع الفوز في مواجهتين من دوري المجموعات أمام منتخبات أوروبية. تابع البث المباشر مباراة مصر ضد الأرجنتين لكرة اليد في بطولة أولمبياد باريس 2024.

وكانت المرة الأولى التي أُقيمت فيها البطولة عام 2021، حقق منتخب مصر لكرة اليد انتصارات ملحوظة على منتخبات البرتغال والسويد، حيث فاز المنتخب المصري على البرتغال بنتيجة 31-37، وعلى السويد بنتيجة 22-27.

وفي دورة باريس 2024، واصل منتخب مصر تحقيق النتائج الإيجابية، حيث فاز على المجر بنتيجة 32-35، وعلى النرويج بنتيجة 25-26.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search