الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مش هيعطل منك، 5 طرق لتسريع هواتف الآيفون

تسريع هواتف الآيفون

تسريع هواتف الآيفون

نورهان عبدالعزيز

A A

يبحث العديد من مستخدمي هواتف الآيفون عن طريقة سهلة وبسيطة، لتسريع عمل الهاتف المحمول، خاصةً أن هواتف التفاحة الأغلى في العالم بطيئة نوعًا ما، إذ يأمل المستخدمون في إيجاد طريقة سهلة للتخلص من بطء الهاتف.

ويمكننا تسريع عمل هواتف الآيفون من خلال عدة طرق بسيطة لا تستغرق إلا دقائق معدودة، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

1- تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي في هواتف الآيفون

يجب حذف ذاكرة الوصول العشوائي أولا بأول خاصةً عند استخدام هاتفك لمدة طويلة، نظرًا لاحتمالية امتلاء ذاكرة الهاتف، مما يؤدي إلى بطء الأداء.

2- تفعيل خاصية Offload

تساعد هذه الخاصية على تسريع عمل هواتف الآيفون، إذ يتيح إمكانية حذف التطبيقات التي تستهلك مساحة كبيرة من تخزين الهاتف مع الاحتفاظ بجميع البيانات.

3- التخلص من ملفات الـ Cookies

يمكننا التخلص من ملفات الـ Cookies التي تستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين، إذ تؤدي إلى بطء عمل الهاتف المحمول، ويمكننا تعطيلها من خلال الذهاب إعدادات، ثم الضغط على تبويب Safari، مع اختيار حذف بيانات المواقع والـ History.

4- منع التحديث على مستوى الخلفية

تستمر هواتف الآيفون في التحديث بشكل تلقائي، خاصةً أنها تستخدم إنترنت عالي الجودة وعدد رامات كبيرة، فيلزم منع التحديث المستمر في خلفية الشاشة.

5- استخدام بيانات الهاتف حسب الحاجة

تؤدي بيانات الهاتف إلى بطء عمل الهاتف بشكل كبير خاصةً هواتف الآيفون، نظرًا لأنها تستهلك كميات كبيرة من الإنترنت، إذ ينصح جميع الخبراء بضرورة إغلاق بيانات الهاتف عند إتمام الأعمال التي تحتاج إلى إنترنت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search