الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريم عبد العزيز والهضبة أبرزهم، نجوم الأسبوع الخامس بمهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين

مهرجان العلمين

نور الشايب

A A

مهرجان العلمين هو حدث سنوي يقام في مدينة العلمين الجديدة في مصر، ويُعَد من الفعاليات الثقافية والفنية البارزة في البلاد، ويُنظم المهرجان عادةً خلال فصل الصيف، ويجمع بين الموسيقى والفن والترفيه، ويستقطب العديد من الفنانين والنجوم المحليين والدوليين.

يهدف المهرجان إلى تعزيز السياحة في منطقة العلمين، التي تتميز بشواطئها الجميلة وموقعها الاستراتيجي على الساحل الشمالي، ويقدم المهرجان مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك حفلات موسيقية، وعروض فنية، وفعاليات ترفيهية، مما يجعله وجهة مميزة للزوار من داخل مصر وخارجها.

مهرجان العلمين 2024

يواصل مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية تألقه وخطف الأضواء بالفعاليات الفنية والثقافية والرياضية منذ انطلاقه يوم 11 من الشهر الماضي، ويتضمن الأسبوع الخامس المقبل للمهرجان عددا كبيرا من الفعاليات من بين عروض مسرحية وحفلات غنائية متنوعة.

عرض مسرحية السندباد ضمن فعاليات مهرجان العلمين

تنطلق أولى عروض مسرحية السندباد للنجم كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية يوم الخميس المقبل الموافق 8 أغسطس، ويستمر عرضها حتى يوم 10 من الشهر نفسه، وتدور أحداث مسرحية السندباد حول عمر أبو الهول (كريم عبد العزيز)، الذي يعثر على قلادة سحرية في مقبرة قديمة، ثم تعود به إلى زمن السندباد، فيُقرر أنّ ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات، وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة لكي يعيش حياة السندباد ومغامراته.

مسرحية «السندباد» حققت نجاحا كبيرا بموسم الرياض، بعد عرضها مؤخرا، وحملت كل ليالي العرض شعار كامل العدد، وسط تفاعل كبير من الجمهور السعودي، الذي أعرب عن إعجابه الشديد بالعرض عبر منصات التواصل الاجتماعي.

«السندباد»، بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء صيف، إنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أحمد الجندي.

حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين

بينما يحيي الهضبة عمرو دياب حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض، وذلك يوم 9 أغسطس المقبل،  على مسرح أرينا العلمين.

يأتي حفل عمرو دياب برعاية موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية ضمن تعاون الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع الموسم، الذى يشمل رعاية حفل كاظم الساهر وعمرو دياب والمسرحيات المعروضة ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search