الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«اتلوحت بسببه»، سر جاكيت محمد فؤاد وعلاقته بإصابته الأخيرة بالعصب السابع

محمد فؤاد من العلمين

محمد فؤاد من العلمين

ندى يوسف

A A

بعد الجدل الذي أثير مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مرض الفنان محمد فؤاد، خرج المطرب عن صمته وكشف سر إصابته بالعصب السابع، بعد احتفاله بفرح نجله مباشرة، مؤكدا أنه تعرض للمرض بسبب حسد أحد الأشخاص بعدما أعجبه جاكيت كان يرتديه.

وقال «فؤاد» خلال حفل «كاسيت 90»، الذي أحياه بمهرجان العلمين بالأمس، إنه كان يرتدي جاكيت في نجل ابنه، أعجب به أحد الأشخاص كثيرا، من ثم أصيب بوعكة صحية وعانى من العصب السابع.

الحسد يتسبب في إصابة محمد فؤاد بالعصب السابع

وأضاف محمد فؤاد: «هو قالي على الجاكت بتاعي حلو من هنا مع إني مستلفه، وبعدها اتلوحت على طول».

وفجر محمد فؤاد، مفاجأة لجمهوره بشأن هذا الجاكيت، قائلا: «إن شاء الله هبيع الجاكيت بأغلى سعر وهتبرع بالفلوس لصالح مستشفى 57357».

حفل كاسيت 90

الجدير بالذكر أن الفنان محمد فؤاد، أشعل بالأمس العلمين بحفل غنائي رفع شعار كامل العدد، وشارك أيضا بحفل «كاسيت 90»، كلا من إيهاب توفيق، هشام عباس، حميد الشاعري، خالد عجاج، وامتعوا الجمهور بباقة من أجمل أغانيهم خلال النسخة الثانية من مهرجان العلمين.

تطورات حالة محمد فؤاد بعد إصابته بالعصب السابع

من ناحية أخرى، أثار محمد فؤاد ضجة كبيرة، بسبب تغير ملامح وجهه، خلال حفل خطبة ابنته، وهو ما اتضح من خلال الصور، وسلط رواد السوشيال ميديا الضوء على اعوجاج فمه بسبب إصابته بـ«العصب السابع».

وانتشرت بعدها العديد من الانباء، بشأن دخول محمد فؤاد المستشفى للخضوع للعلاج بسبب سوء حالته  الصحية، والتي ترتب عليه إلغاء كافة الأنشطة الفنية التي ارتبط بها خلال الفترة الأخيرة.

وتواصل موقع «الجمهور» للاطمئنان على صحة الفنان محمد فؤاد، والتأكد من صحة تلك الأنباء، ونفى «فؤاد» ما تم تداوله على السوشيال ميديا بشأن تدهور حالته الصحية، مؤكدا أن حالته مستقرة ويخضع فقط لجلسات العلاج الطبيعي كما نصحه الأطباء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search