الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد قناة مفتوحة للمباراة

البث المباشر مباراة العراق ضد المغرب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

منتخب المغرب

منتخب المغرب

محمود عبدالرحيم

A A

البث المباشر مباراة العراق ضد المغرب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، يستعد منتخب العراق الأولمبي لمواجهة نظيره المغرب مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

شاهد مباراة العراق ضد المغرب الأولمبي بث مباشر في أولمبياد باريس 2024

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة بث مباشر مباراة العراق والمغرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ويقدم لكم موقع الجمهور طريقة مجانية لمشاهدة المباراة بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة.

بث مباشر مباراة العراق الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024

المغرب والعراق، يمكنكم متابعة ومشاهدة مباراة العراق والمغرب عبر موقع الجمهور من خلال البث المباشر بدون تقطيع، وتقام المباراة بين المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء، وتنطلق صافرة المباراة في تمام السادسة مساء القاهرة والسعودية.

 

بث مباشر مباراة العراق ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024

ويمتلك المنتخب المغربي ثلاث نقاط في المركز الثاني من المجموعة الثانية خلف المتصدر المنتخب الأرجنتيني المتصدر برصيد ثلاث نقاط أيضا، بينما يحتل المنتخب العراقي المركز الرابع في المجموعة برصيد ثلاث نقاط أيضا ولكن بفارق الأهداف بعد أوكرانيا التي تمتلك 3 نقاط أيضا في المركز الثالث.

ترتيب المجموعة الثانية

الأرجنتين برصيد 3 نقاط

المغرب برصيد 3 نقاط

أوكرانيا برصيد 3 نقاط

العراق برصيد 3 نقاط

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search