الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أولمبياد باريس، أول تعليق من محمد السيد بعد فوزه بالميدالية البرونزية

محمد السيد

محمد السيد

أحمد كامل

A A

أكد البطل المصري محمد السيد، على سعادته العارمة بتتويجه بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية الحالية التي تحتضنها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 14 يوليو وحتى 11 أغسطس.

وقال صاحب الميدالية البرونزية في منافسات سلاح سيف المبارزة بأولمبياد باريس 2024 في تصريحات لـ"إكسترا نيوز": «أشكر وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية على ما تم توفيره من دعم».

وأضاف: «أسعى لتحقيق المزيد من الميداليات لمصر خلال الفترة المقبلة، والدولة وفرت ما نحتاجه لتحقيق البطولات وحضرت جيدا لأولمبياد باريس».

وحقق لاعب المنتخب المصري الفوز على نظيره المجري تيبور أندراسفى، في اللقاء الذي جمع بينهما لتحديد المركزين الثالث والرابع من منافسات السلاح بالأولمبياد.

وتوج محمد السيد بالعديد من البطولات العالمية رغم صغر سنه، إذ يبلغ البطل المصري من العمر 21 عاماً.

 

من هو محمد السيد المتوج بأول ميدالية لمصر في أولمبياد باريس

ولد محمد السيد في مدينة طنطا، وبدأ ممارسة رياضة سلاح سيف المبارزة وهو في السادسة من عمره، وقام بالدراسة في جامعة لونج إيلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، وينتمي لأسرة رياضية والأخ الأصغر للاعب منتخب مصر للسلاح أحمد السيد.

 

رجل الذهب، بطولات محمد السيد

وحقق السيد الميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم عام 2021 والتي أقيمت في أوزبكستان، بالإضافة إلى تتويجه بميدالية ذهبية تاريخية في بطولة كأس العالم لسلاح سيف مبارزة تحت 20 سنة، والتي أقيمت في إيطاليا عام 2023، كما تويج بالميدالية الذهبية فى كأس العالم للشباب والتي أقيمت بالبحرين للعام ذاته.

وحصل لاعب المنتخب المصري للسلاح على الميدالية الذهبية الثالثة في بطولة إفريقيا تحت 20 سنة للعام الماضي، وحصد الميدالية البرونزية في بطولة الجائزة الكبرى لسلاح سيف المبارزة والتي أقيمت في كولومبيا في العام الحالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search