الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

والد محمد السيد بعد التتويج بالبرونزية: اللاعب وصل لقمة هرم المنافسات الدولية

محمد السيد

محمد السيد

أحمد كامل

A A

أعرب السيد سامي والد ومدرب البطل المصري محمد السيد، عن سعادته بنجاح ابنه في حصد الميدالية البرونزية فى منافسات سلاح سيف المبارزة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك بعد تغلبه على لاعب المجر.

وقال والد محمد السيد، في تصريحات عبر قناة بي إن سبورت، «محمد السيد وصل لقمة هرم المنافسات الدولية، وكنا نهدف لتحقيق ميدالية في أولمبياد باريس بعدما وصل لدور الـ8 في طوكيو.. جئنا إلى باريس من أجل اللعب علـى الذهب».

وأضاف: «اللاعب الفرنسي الذي خسر محمد أمامه في نصف النهائي سبق وفاز عليه قبل شهور في كولومبيا، ونحن نستطيع المنافسة مع جميع المصنفين العالميين».

تصريحات والدة محمد السيد

وفي سياق متصل قالت أماني البحيري في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الكابتن” مع أحمد حسن على قناة dmc: "قلبي كان هيوقف في الـ 3 لسمات الأخيرة، والحمد لله على الميدالية".

وتابعت: "تابعت المباراة على التليفزيون في البيت، ومحمد كان نفسه في الذهب، ولكن الحمد لله وأشكر الاتحاد على دعمه وفترة الإعداد القوية".

وأردفت: "ابني أيضًا كان يشارك، وهو أول لاعب في مصر حقق ميدالية لمصر في كأس العالم".

وأكملت: "توليت الإدارة الفنية لنادي طنطا الرياضي في وقت سابق، ورياضية قبل أن أكون أم، وسعدت بالميدالية الأولى لمصر في باريس 2024".

طريق محمد السيد للتويج بالميدالية البرونزية

وافتتح محمد السيد مشواره بالبطولة بالفوز على بطل كولومبيا في دور الـ32 بنتيجة 15-7 قبل أن يفوز على بطل إيطاليا في ثمن النهائي بنتيجة 15-10.

كما فاز البطل المصري محمد السيد صاحب الـ 21 عاما، على نظيره الإيطالي أندريا سانتاريللي المصنف 26 عالميًا، بنتيجة 15-10 في مباراة دور الـ16 من منافسات سلاح سيف المبارزة فردي، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات سلاح المبارزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search