الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لطيفة تشعل مهرجان طبرقة التونسي بمجموعة من أقوى أغانيها (صور)

لطيفة

لطيفة

لينا غالي

A A

أشعلت النجمة التونسية لطيفة، حفلها الغنائي الذي أقيم مساء أمس السبت، ضمن فاعليات مهرجان طبرقة الدولي في تونس، وسط حضور جماهيري كامل العدد وتفاعل كبير من الجمهور.

لطيفة تشعل مهرجان طبرقة في تونس بمجموعة من أبرز أغانيها

واختارت لطيفة خلال الحفل أن تجمع بين أغانيها القديمة والجديدة، وقدمت مجموعة من الأغاني المتنوعة والمميز لترضي كافة الأذواق، كما بدأت الحفل بأغاني وطنية منها «الحومة العربي، أهيم بتونس».

وغنت لطيفة خلال الحفلة، مجموعة من الأغاني المميزة منها «رد الباب، خليني خليني، من المغرب تقوه ناره»، ثم أغنية ألبومها الجديد «يا ليالي» التي تجاوزت 10 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

كما ضمت قائمة الأغاني التي غنتها لطيفة، «في الكام يوم اللي فاتوا، بحب في غرامك، متروحش بعيد، بالعربي، يا سيدي مسي، كرهتك، إنشالله، يا غدار، لما يجيبو سيرتك»، وختمت بأغاني ألبومها الجديد «مفيش ممنوع والحياة سكرة».

وتفاعل الجمهور مع لطيفة وهي تشدو بأجمل الأغاني، وغنوا معا طوال الحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

حفل لطيفة في تونس

وتستعد لطيفة لإحياء حفل ثاني بتونس يوم 29 يوليو الجاري، وذلك بمهرجان صفاقس الدولي، لتعود بعدها إلى مصر لاستكمال أعمالها وحفلاتها.

آخر أعمال لطيفة

الجدير بالذكر أن ألبوم «مفيش ممنوع» للفنانة لطيفة، حقق نجاحا كبيرا، إذ حصد الألبوم 25 مليون مشاهدة في خلال بضع أيام، كما تصدرت محركات البحث في الدول العربية .

كما صرحت لطيفة في تصريحات تليفزيونية سابقة قائلة، «إن أغنية «أنا المرسى» تميل للطابع الدرامي الرومانسي، وتروي حكاية حب إنسانية تكشف خلالها قوة المرأة و جدعتنها ووقوفها بجانب حبيبها في أصعب الظروف»، وأشارت إلى أن الأغنية بها مشاعر وأحاسيس وتوصيفات جديدة، متمنية أن تلقى إعجاب الجمهور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search