الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صورة محمد صلاح بقميص فريق إسباني، ما القصة؟

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

ظهر النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، بشكل مفاجئ وهو يحمل قميص فريق ريال بيتيس الإسباني قبل المواجهة الودية المرتقبة بين الفريقين.

من المقرر أن يلتقي ليفربول مع ريال بيتيس في الساعة الثانية والنصف فجر يوم السبت، في ثاني مبارياته التحضيرية للموسم الجديد وأولى مبارياته خلال جولته في الولايات المتحدة.

قبل المباراة، قام أدريان، حارس ليفربول السابق والنجم الحالي لريال بيتيس، بإهداء قميص الفريق الإسباني إلى زميله السابق محمد صلاح، الذي ظهر وهو يحمل القميص المطبوع باسم النجم المصري ورقم 11.

ونشر حساب ريال بيتيس على "تيك توك" فيديو يظهر لحظة إهداء القميص، حيث تبادل صلاح وأدريان الضحكات وسط أجواء من المرح.

ليفربول يرفض منح صلاح فرصة خوض أولمبياد باريس

يذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي، رفض خلال الأيام الماضية، السماح للاعب الدولي التواجد مع المنتخب الوطني الأولمبي، للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وتمسك النادي بالمشاركة في الجولة التحضيرية، خاصةً أن الأولمبياد ليست خاضعة لقوانين الاتحاد الدولي «فيفا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search