الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول نادي يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع «ميدو» بعد تصريحات عودته للملاعب

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

سلمى ياسر

A A

أفاد محمد خطاب، مدير التعاقدات بنادي القناة، الذى ينافس بدوري الدرجة الثانية، بأن النادي مهتم بالتعاقد مع أحمد حسام ميدو، لاعب ومدرب الزمالك السابق، وذلك بعد تصريحاته بشأن رغبته في العودة إلى الملاعب مجددًا.

وقد أكد ميدو أنه لم يعتزل كرة القدم، بل كان في إجازة مدتها 10 سنوات، ويخضع لبرنامج تأهيل في الوقت الحالي للعودة مرة أخرى للملاعب في الموسم المقبل.

رئيس نادي القناة يؤكد رغبة النادي في التعاقد مع أحمد حسام ميدو

وقال محمد خطاب في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "أحمد حسام ميدو نجم عالمي بالنسبة لنا مثل محمد صلاح يمثل قوة ناعمة وسيكون له مردود فني أو اقتصادي أو تسويقي".

وأضاف: "ميدو عندما قال سأعود للملاعب، بالنسبة لي كمدير تعاقدات متواجد في السوق هو لاعب متاح، وهو قيمة رياضية كبيرة وإضافة للنادي".

واختتم قائلاً: "نرغب في التعاقد مع ميدو وسنتقدم بعرض له، وتوجد موافقة من أحمد العجوز المدير الفني، سنرى استراتيجية ميدو الفترة المقبلة وستكون هناك جلسات تجمعنا به، نادي القناة يريد فعل أي شيء من أجل الصعود للدوري".

 

تصريحات ميدو عن عودته إلى ممارسة كرة القدم

وقال ميدو خلال ظهوره عبر برنامج الهدف مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: سأعود إلي الدوري المصري من جديد وأراهن علي تسجيل 10 أهداف علي الأقل خلال الموسم المقبل.

وأوضح: أنا لم أعتزل، أنا حصلت علي إجازة 10 سنوات فقط، وكنت أحصل فيها علي خبرات، وحاليا أنا أقوم بتحضير نفسي بشكل جيد، وأتدرب مع فريق 19 سنة بنادي الزمالك.

واختتم: قريبا سأدخل معسكر الإعداد مع هذا الفريق، وسأستعد بشكل جيد للموسم المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search