الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حمزة علاء عن تمثيل مصر في أولمبياد باريس 2024: «أتشرف بارتداء علم بلدي على صدري»

حمزة علاء واسرته

حمزة علاء واسرته

سلمى ياسر

A A

عبر حمزة علاء لاعب النادي الأهلي وحارس مرمى منتخب مصر الأولمبي، عن سعادته بالمشاركة مع الفراعنة في المحفل الأولمبي المقام حالياً في العاصمة الفرنسية ويستمر حتى 11 أغسطس.

ويشارك حمزة علاء في صفوف المنتخب الوطني المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”، بعدما قدم أداء مميز في الفترات الأخيرة مع الفراعنة.

حمزة علاء عن تمثيل مصر في الأولمبياد: «أتشرف بارتداء علم بلدي على صدري»

وكتب حمزة علاء حارس مرمى النادي الأهلي عبر إنستجرام، “إذا كنت قد أخبرتني وأنا في العاشرة من عمري أنني سأشارك في الأولمبياد، لكنت ضحكت في وجهك، وإذا كنت قد أخبرتني وأنا في العاشرة من عمري أن عائلتي بأكملها ستكون في المدرجات تشاهدني وأنا أمثل بلدي في الأولمبياد، لكنت ربما طلبت منك أن تصمت".

وتابع علاء، الجميع يعرف كيف كانت مسيرتي، 0 دقائق لعب على مستوى الأندية ولكن لا زلت أتشرف بارتداء علم بلدي على صدري في أكبر مسرح في العالم، كرة القدم علمتني أن الأمر كله يتعلق بالفرص، تحصل على عدد قليل منها، الأمر كله يتعلق بكيفية استغلال الفرص التي يضعها الله في طريقك”.

وأكمل حمزة علاء، “بالأمس، 24/7/2024، قدمت أول مباراة لي في الأولمبياد، لم أكن لأحقق ذلك بدون هؤلاء الاثنين في الصورة الأخيرة، نظام دعمي وقدوتي، لم أكن لأحقق ذلك بدون إخوتي الاثنين، الأشخاص الوحيدين الذين يعرفون كيف يقولون الحقيقة أمامي مباشرة، لم أكن لأحقق ذلك بدون زملائي في الفريق والجهاز الفني”.

واختتم حارس مرمى النادي الأهلي الشاب حديثه، والأهم من ذلك، لم أكن لأحقق ذلك بدون الله، على الرغم من أنني سعيد للغاية بالشباك النظيفة، إلا أنني أتمنى من كل قلبي لو كنا قد فزنا بالأمس وحصدنا النقاط الثلاث، نثق في خطة الله، ونطلب من كل مصري أن يستمر في الثقة بنا ودعمنا حتى النهاية".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search