الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف بن شرقي يصدم الزمالك بهذا الطلب (تفاصيل)

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

أحمد كامل

A A

كشف الإعلامي محمد شبانة عن تطورات مفاوضات الزمالك مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي عقب انتهاء عقده مع فريق الريان القطري، من أجل العودة لصفوف القلعة البيضاء من جديد.

وقال «شبانة» خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” الذي يذاع عبر شاشة قناة etc: «أشرف بن شرقي طلب مليون و800 الف دولار سنويا للموافقة على التوقيع للزمالك».

وأضاف: «من الصعب بالطبع على نادي الزمالك التعاقد مع أشرف بن شرقي للعودة إلى صفوف الفريق بسبب هذا المبلغ الكبير».

شبانة: الأهلي عرض ضم الساعي مقابل 20 مليون جنيه

وأشار «شبانة» إلى أن محمود الخطيب، رئيس الأهلي يقود مفاوضات لضم عمر الساعي، لاعب النادي الإسماعيلي، وتم عرض 20 مليون جنيه بشكل رسمي على ناديه، خصوصا بعد رحيل أليو ديانج لنادي الخلود السعودي، مع إمكانية انتقال بعض لاعبي الفريق الأحمر إلى الدراويش، مثل محمود متولي وكريم نيدفيد.

وتابع: «ديانج سيكمل مبارياته مع الأهلي لنهاية الشهر الجاري، ثم ينتقل لنادي الخلود السعودي في مطلع أغسطس المقبل على سبيل الإعادة، حيث سيتواجد في مباراتي المصري وسيراميكا».

وأكمل: «إليكسندر ميندي من ضمن المهاجمين المرشحين للانتقال للأهلي، وكان يلعب في فريق كاين الفرنسي، وهو من ضمن الاهتمامات، وتم ترشيحه للجنة التخطيط، وإدارة النادي تكثف جهودها للتعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الفترة المقبلة».

واختتم: «يوم السبت المقبل سوف يتم عقد جلسة بين أمير توفيق مدير التعاقدات وبيرسي تاو، من أجل تحديد مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل. وهناك حالة قلق بسبب تزايد إصابات اللاعب».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search