الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على طريقة عيسى الوزان، جماهير الأهلي تسخر من هزيمة بيراميدز (فيديو)

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

سلمى ياسر

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ساخر، تعليقاً على الهزيمة القاسية لنادي بيراميدز على يد النادي الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما في الدوري المصري.

وفاز الأهلي على بيراميدز في لقاء الدور الثاني من بطولة الدوري بالجولة الـ 31 بهدف دون رد، سجله المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي.

على طريقة عيسى الوزان، جماهير الأهلي تسخر من هزيمة بيراميدز 

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من مشهد بمسلسل “العتاولة”، والذي جمع بين باسم سمرة وطارق لطفي في الحلقات الأخيرة.

كولر يحفز لاعبي الأهلي

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة دون راحة، وذلك عقب الفوز على بيراميدز أمس في الدوري الممتاز، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبلة بالدوري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء بيراميدز جانبا من التدريبات الاستشفائية في الجيم على هامش المران الجماعي.

وقاد مارسيل كولر المدير الفني للفريق بقية اللاعبين في مران بدني وفني متنوع شهد في نهايته تقسيمة مصغرة بين ثلاث مجموعات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search