الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مهرجان العلمين» يحدد موعد إقامة مباراة الأساطير بين الأهلي والزمالك

مهرجان العلمين الجديدة

مهرجان العلمين الجديدة

سلمى ياسر

A A

يبحث عشاق كرة القدم وتحديداً محبي قطبي كرة القدم المصرية المباراة المرتقبة التي تجمع بين أساطير الأهلي والزمالك في مهرجان العلمين الجديدة.

يشهد مهرجان العلمين إقامة مباراة تحت شعار «ماتش الأساطير» والتي تجمع بين أساطير الأهلي والزمالك، ضمن برنامج المهرجان الذي يتضمن فقرات فنية ورياضية مختلفة.

موعد مباراة الأساطير بين الأهلي والزمالك في مهرجان العلمين

ويكشف موقع الجمهور الإخباري، كل المعلومات الخاصة عن مباراة أساطير الأهلي والزمالك التي سيترقبها الكثير من محبي كرة القدم في كل مكان وعشاق الأبيض والأحمر.

ومن المقرر أن تقام مباراة أساطير الأهلي والزمالك في مهرجان العلمين الجديدة 2024، مساء الخميس المقبل الموافق 25 يوليو 2024، بعد أن تأجلت المباراة في وقت سابق.

تلعب مباراة الأساطير في مهرجان العلمين الجديدة 2024، في منطقة الاحتفالات بالعلمين الجديدة، بمشاركة نجوم الأهلي والزمالك السابقين، على رأسهم حازم إمام ووليد سليمان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search