الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماسك يسخر من ترشح كامالا هاريس للانتخابات الأمريكية خلفا لـ بايدن

إيلون ماسك

إيلون ماسك

أيمن عبدالمنعم

A A

علّق الملياردير الأمريكي الشهير إيلون ماسك، اليوم الإثنين، على احتمالية ترشح كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، للانتخابات الرئاسية الأمريكية بدلًا من بايدن عن الحزب الديمقراطي الأمريكي.

وشارك «ماسك» في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» مقطع فيديو، لكامالا هاريس خلال إحدى الاجتماعات داخل البيت الأبيض، منذ عامين تقريبًا.

وأظهر مقطع الفيديو، نائبة الرئيس الأمريكي خلال الاجتماع هو تقول، «أنا كامالا هاريس، ضمائري هي هي وهي، وأنا امرأة تجلس على مائدة الاجتماعات، وأرتدي بدلة زرقاء».

وقال إيلون ماسك مستنكرًا مقطع الفيديو الخاص بكامالا هاريس، تخيلوا أن نجلس لمدة 4 سنوات في هذا، كنوع من السخرية على ما قالته المرشحة المحتملة عن الحزب الديمقراطي، بدلًا من الرئيس الحالي جو بايدن.

كامالا هاريس بديلًا لجو بايدن في الانتخابات الرئاسية

يذكر أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، أعلن أمس الأحد، انسحابه من الترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024، موضحًا أنه من مصلحة حزبه ومن مصلحة الولايات المتحدة الأمريكية أن أنسحب من السباق الانتخابي، وأن أركز خلال الفترة المقبلة على ما تبقى من فترتي كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية.

وعقب انسحابه أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، عن دعمه لنائبته كامالا هاريس، لتخوض الانتخابات في الولايات المتحدة الأمريكية عن الحزب الديمقراطي، بدلًا منه.

ودعى الرئيس الأمريكي جو بايدن، كافة المتبرعين والمانحين في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى دعم حملة كامالا هاريس، التي من المحتمل أن تترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأعلن عدد من أعضاء الحزب الديمقراطي دعمهم لهاريس في الانتخابات، ومن بينهم الرئيس الأمريكي الأسبق وزوجته هيلاري وبيل كلينتون.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search