الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«خسرت الفلوس وكسبت الاحترام»، تفاصيل دعم بيلا حديد للقضية الفلسطينية

بيلا حديد

بيلا حديد

لينا غالي

A A

تعرضت بيلا حديد عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، إلى العديد من الخسائر بسبب دعمها للقضية الفلسطينية، بعد الإبادة الجماعية التي تتعرض لها غزة منذ 288 يومًا متواصلًا.

ديور تنهي عقدها مع بيلا حديد

وأنهت شركة «ديور» الفرنسية، عقدها مع حديد، بسبب نشرها رسالة دعم للفلسطينيين، واستبدلتها في حملة إعلانية جديدة بعارضة الأزياء الإسرائيلية ماي تاجر.

شركة أديداس تتخلى عن بيلا حديد

وقررت شركة «أديداس» تخليها عن عارضة الأزياء بيلا حديد، بعد إطلاق حملة إعلانية لـ أحذية رياضية مستوحاة من الطراز القديم في أولمبياد ميونيخ عام 1972، ولكن هذا العام تحت مسمى «SL72».

 

بيلا حديد تخسر العديد من الأموال

وكشفت بيلا حديد، عن حجم الخسائر التي لحقت بها بسبب دعمها لفلسطين، قائلة، «أعتقد حقًا أنه إذا بدأت الحديث عن فلسطين، عندما كان عمري 20 عامًا، فلن أحصل على التقدير والاحترام الذي أحظى به الآن».

وقالت حديد، في أحد اللقاءات، «توقفت العديد من الشركات عن العمل معي»، مشيرة إلى أن في أبريل الماضي، تم حظر صفحتها على موقع تبادل الفيديوهات القصيرة والصور "إنستجرام" بسبب نشاطها ودعمها لفلسطين.

عائلة حديد تتلقى تهديدات بسبب دعمها لفلسطين

وعلى الرغم من بعد المسافات والمناطق الجغرافية، إلا أن عائلة حديد من أشهر العائلات الداعمة للقضية الفلسطينية، حيث تم تسجيل العديد من المواقف التي تدعم أهالي فلسطين وغزة، منها رفعهم أعلام وأوشحة فلسطين الحرة في المحافل الدولية، وتارة أخرى يدعمونها بالأموال.

وتعرض جميع أفراد عائلة حديد لتهديدات وصلت للقتل، حيث تتلقى العائلة باستمرار رسائل من هذا النوع على كل وسائل تواصلهم الخاصة، وحتى على هواتفهم المحمولة، بعد تسريب أرقام العائلة الشخصية عبر الإنترنت الأسبوع الماضي، وذلك ما كشفتهم تقارير لموقع TMZ.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search