الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميس حمدان: أتمنى عمل دويتو مع سعد لمجرد، وهذا موضوع أغنيتي الجديدة (خاص)

ميس حمدان

ميس حمدان

آن ناصف

A A

تحدثت الفنانة ميس حمدان، عن تفاصيل أحدث أغانيها التي تقرر طرحها قريبًا، كاشفة عن موقفها من أغاني الراب والمطرب الذي تتمنى تقديم عمل غنائي معه.

ميس حمدان تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها

وقالت ميس حمدان، في تصريحات لـ «الجمهور» أنها  تنتظر طرح أحدث أغانيها مطلع الشتاء المقبل، وذلك بعد نجاح أغنية «زلزال في قلبي» التي شجعتها لاقتحام مجال الغناء مرة أخرى، بعد  غياب طويل.

وتابعت حمدان، أنها أغنية بها دراما وبكاء وموضوعها صعب وجديد، وهو موضوع متعب نفسيًا بدأ ينتشر بشكل كبير، مؤكدة أنه لم يتطرق له أحد في الوطن العربي.

ميس حمدان: أتمنى تقديم دويتو مع سعد لمجرد

وتطرقت ميس حمدان، لموقفها من أغاني الراب، قائلة، «أن فن الراب أصبح مسيطر بشكل كبير حاليًا، وأنها لا تمانع من تقديم هذا اللون، ولكن ليس هذا الفترة لأنها تستعد لتحضير أغنيتين جداد حاليًا». 

واختتمت تصريحاتها لموقع الجمهور الإخباري، أنها تود أن يجمعها عمل مع المطرب سعد المجرد، واصفة إياه بأنه عالمي، مشيرة إلى أنها تحب المزيكا المغربية، كما تتمنى أن تغني بلهجة مختلفة عن اللهجة المصرية حتى ولو كانت لهجة أجنبية.

تفاصيل أغنية زلزال في قلبي

وحققت المطربة ميس حمدان نجاحًا كبيرًا بأغنية «زلزال في قلبي» الذي طرحتها مؤخرًا، وتشهد هذه الأغنية عودتها للساحة الغنائية بعد غياب طويل.

وتعتبر الأغنية بمثابة بوابة لها في عالم الغناء، لتتوالى العديد من الأعمال الغنائية، والأغنية من كلمات الشاعر كريم حكيم، وألحان خالد فتوح، وتوزيع جورج عاطف، وإخراج جريز مان.

كلمات أغنية زلزال في قلبي لـ ميس حمدان

زلزال في قلبي بخطوتك معرفش كام ريختر، كورباج قتلتي بنظرتك والنظرة 100 جلدة، ده نصيب رماني بسكتك وأنا فيها بتمختر، وضعفت قدام ضحكتك وحاولت أبان جامدة، يا قالب لي الليل نعار البرج طار ريحني كفاية، تحدف قلبي الزجاج بعيون لذاذ نظراتها حكاية، وحياة صدفة لقاك فض اشتباك أحاسيس جوايا، بعد إنتظار وسنين هزار بقى حب عمري معايا، بركان لمسني بلمستك بيلهلب الجتة، دوامة خدتني بطلتك وأنت عليك طلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search