الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يستدعي القندوسي لجلسة تحديد المصير (خاص)

أحمد القندوسي

أحمد القندوسي

محمد الصو

A A

قرر خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استدعاء الجزائري أحمد القندوسي صانع ألعاب الفريق المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، لتحديد مصيره خلال منافسات الموسم الجديد.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن خالد بيبو مدير الكرة تواصل مع أحمد القندوسي خلال الساعات القليلة الماضية، وطالبه بالحضور إلى التتش خلال الأسبوع المقبل، من أجل تحديد مصيره.

القندوسي يحدد مصيره في جلسة مع خالد بيبو

وتابع المصدر: “حتى الآن كولر لا يرحب بعودة القندوسي حيث طالب برحيله بصفة نهائية أو استمرار إعارته لموسم آخر، في نفس الوقت الذي يرفض فيه اللاعب استمرار إعارته في الدوري المصري، في ظل تلقيه عروضًا قطرية وسعودية لضمه”.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة، تناقش بين مدير الكرة واللاعب الجزائري حول العروض التي حصل عليها النادي من أجله، حيث يتمسك النادي بعدم رحيله بصفة نهائية والاتجاه للموافقة على إعارته فقط.

وشهدت الفترة الأخيرة، تألقًا كبيرًا من القندوسي مع فريق سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري الممتاز، وتنتهي مدة إعارته بنهاية الموسم الجاري.

وترغب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي في عودة اللاعب وأبلغته بذلك، ولكن الأمر متوقف على رأي السويسري مارسيل كولر، الذي لا يزال يتمسك برحيله لعدم الحاجة إلى خدماته في الموسم الجديد".

ويمتلك القندوسي، العديد من العروض وعلى رأسهم عروضاً جزائرية وخليجية، ولكن اللاعب اختياره الأول الأهلي، حيث طلب أكثر من مرة العودة واستكمال مسيرته، أو الرحيل خارج الدوري المصري في الموسم المقبل".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search