الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس المركز الكاثوليكي يهدي شريهان مصحفا تقديرا لمشوارها الفني (صور)

بطرس دانيا وشريهان

بطرس دانيا وشريهان

لينا غالي

A A

أهدى الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، مصحفا إلى الفنانة شريهان، بعد زيارته لها فى منزلها.

نشر بطرس دانيال، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «زيارة خاصة للفنانة الأسطورة والرائعة شريهان، وفيه تحدثت عن الجائزة التي حصلت عليها من المركز واحترامها وعشقها للمركز الكاثوليكي للسينما».

تابع: « الفنانة شريهان أكدت لنا أن فنّها كان له هدف ورسالة وتعليم، ولم تكن الفوازير مجرد ترفيه، لكنها كانت تحمل مضموناً له مغزى للاستفادة منها.. حقاً إنها فنانة متواضعة وبسيطة وتعلم جيداً أصول الفن واحترام جمهورها».

شيريهان تعود للفن بعد غياب 22 عاما

وتعود الفنانة شريهان، إلى الأعمال الفنية بعد غياب 22 عاما عن السينما والتليفزيون، من خلال عمل لم يتم تحديده (مسلسل أو فيلم)، ومن المنتظر أن يكون العمل تاريخي يضم استعراضات وغناء، كما عودتنا شريهان في أعمالها السابقة.

وسبق أن كشف السيناريست مدحت العدل، في تصريحات تلفزيونية، عن تعاون جديد مع شريهان، بعد النجاح الكبير الذي حققه برفقتها في مسرحية كوكو شانيل، قائلا: «شريهان ملهمة ونجمة كبيرة ولما بكتب عمل من بطولة شريهان ده بيديني دافع ويلهمني أكتر في الكتابة».

وأضاف: «شريهان خارج المنافسة ما ينفعش أكتب عمل ليها، وأقول هنزله في رمضان.. ولما تقدم عمل يبقى لازم تكون هي البطلة».

وأوضح مدحت العدل، أنه يتخيل شريهان في شخصية تاريخية، تقدم خلالها مجموعة من الاستعراضات والغناء والسحر، مضيفًا: «كأننا نستدعى سحر الماضي وشريهان هي التي تقدمه، وهناك مشروع من هذه الناحية».

وأكد مدحت العدل، أن شريهان تحمست لذلك المشروع الفني، وتقف معهم قلباً وقالباً ولكن المشروع سيأخذ وقت طويلا لكي يخرج بصورة أفضل للجمهور ويناسب حجم موهبتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search