الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هنا الزاهد تكشف لأول مرة عن 3 مفاجآت بحياتها الشخصية (فيديو)

هنا الزاهد

هنا الزاهد

لينا غالي

A A

تصدرت الفنانة هنا الزاهد، ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد كشفها لأول مرة العديد من التفاصيل عن حياتها الشخصية، بعد الانفصال من زوجها السابق الفنان أحمد فهمي، بعد زواج دام لـ 4 سنوات.

هنا الزاهد تكشف سبب انفصالها عن أحمد فهمي

قالت هنا الزاهد، خلال لقائها ببرنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة إسعاد يونس، إن من أسباب انفصالها، أنها كانت تريد تكوين عائلة، ورفض طليقها أحمد فهمي، الإنجاب بالإضافة إلى تدخل العديد من الأهالي في حياتهم الخاصة،  وكانت تتعامل بحسن نية.

أشارت هنا الزاهد، عن الفترة بعد انفصالها، قائلة: «إن عمرها لم تتخيل أنها تمر بمرحلة الطلاق قبل ذلك، مشيرا إلى أن الموضوع مر عليها بسهولة».

مؤكدة أن لو عاد بها الزمن مرة أخرة تخوض التجربة  الجواز مرة ثانية، مضيفة أنها تعلمت الكثير منها، لكي تركز في اختياراتها مرة أخري، وأنها لم تنزل دمعة واحدة بعد الانفصال وأنها ركزت مع نفسي، وقررت أن تشفي نفسها من كل حاجة وتخطيت هذه المرحلة بشكل جيد.

مواصفات فتى أحلام هنا الزاهد

وكشفت هنا الزاهد، خلال الحلقة عن مواصفات فتى أحلامها، «أن يكون راجل سند وضهر، وأشعر  معه بالأمان، ولا يغير من نجاحها، مشيرة إلى أنها تريد الزواج من شخص في سن الأربعينات.

 

علاقة هنا الزاهد بوالدها  

تحدثت هنا الزاهد أيضا عن افتقادها لمشاعر الأب بالرغم من وجودة على قيد الحياه، قائلة: «أن علاقتهم ليست قريبة، موضحة أنها كانت تريد أن تشعر بهذا الإحساس، خاصة أنها تحاول من وقت للأخر أن تعبر له عن حبها.

آخر أعمال هنا الزاهد في السينما

ومن جانب آخر، شاركت هنا الزاهد، مؤخرا في فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي وحقق نجاحا كبيرا  بدور العرض السينمائية.

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

يجمع الفيلم مجموعة من الفنانين، أبرزهم هشام ماجد والطفل جان رامز ومحمد ثروت وبيومي فؤاد، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، ومن إخراج أحمد الجندي.

أحداث فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول زوجين «درية» و«صالح» يتعرضان للعديد من المشاكل والأزمات في حياتهما، إلى أن تقودهما الصدفة إلى فتح بوابة تقودهما إلى العوالم الموازية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search