الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الكرة يخطر بيريرا برحيله نهاية أغسطس ويحدد خليفته

فيتور بيريرا

فيتور بيريرا

محمد الصو

A A

أخطر الاتحاد المصري، البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بنهاية عمله في مشرفا على لجنة الحكام المصرية عقب انتهاء عقده بنهاية الشهر المقبل، ولا توجد نية لتجديد العقود.
وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن جمال علام رئيس الاتحاد تواصل مع رئيس لجنة الحكام، حيث أكد له بأنه سوف يتم توجيه الشكر إليه عقب نهاية العقد، وسوف يتم تكريمه قبل رحيله عن القاهرة.

وتابع المصدر: “قرار اتحاد الكرة جاء بعد موافقة أغلبية أعضاء المجلس، حيث اعترض البعض على عمل الخبير البرتغالي، وأن هناك تراجع ملحوظ في أداء الحكام، بجانب تكبد خزينة الاتحاد دولارات كبيرة من أجله”.

سمير عثمان وياسر رؤوف يتنافسان على رئاسة لجنة الحكام

وأضاف المصدر: “ازدادت فرص سمير محمود عثمان وياسر رؤوف من أجل تولي رئاسة لجنة الحكام بالاتحاد المصري، خلال منافسات الموسم الجديد، بعد الاستقرار على رحيل بيريرا بنهاية عقده”.

واختتم: “رشح عدد كبير من أعضاء اتحاد الكرة الثنائي من أجل تولي أحدهما الأمور، بعد المفاضلة بينهما وبين أسماء أخرى إلا أنهم تلقوا التصويت الأكبر في الترشيحات حتى الآن”.

 

بيريرا يسافر إلى البرتغال بسبب ظروف خاصة

وفي سياق آخر، قرر البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مغادرة القاهرة خلال الأيام الماضية، والتوجه إلى البرتغال، وذلك بعد الانتقادات التي تلقاها خلال الفترة الماضية بسبب تراجع مستوى التحكيم.

وجاء سفر بيريرا إلى البرتغال مسقط رأسه، بعد الحصول على إذن من اتحاد الكرة، حيث أكد أن سفره يأتي بسبب ظروف خاصة والتواجد بجوار أسرته، على أن يعود خلال أيام قليلة من أجل مباشرة عمله داخل لجنة الحكام.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بيريرا مع الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد شهر من الآن، وسط مطالبات من جانب عدد من الأعضاء برحيله وعدم تجديد عقده، في ظل شكوى عدد من الأندية بسبب تواجده على رأس اللجنة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search