الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد طول انتظار، كيفية إجراء المكالمات الهاتفية على متن الطائرة؟

 إجراء المكالمات الهاتفية على متن الطائرة

إجراء المكالمات الهاتفية على متن الطائرة

نورهان عبدالعزيز

A A

يواجه العديد من المسافرين مشكلة كبيرة تتعلق بإجراء المكالمات الهاتفية على متن الطائرة أثناء العمليات التنقلية المختلفة، إذ يجد الجميع صعوبة كبيرة في التواصل مع الأهل والأصدقاء.

صعوبة إجراء المكالمات الهاتفية على متن الطائرة

ويصعب على جميع المسافرين التواصل مع باقي الأشخاص على متن الطائرة لانعدام الشبكة التي تصل إلى صفر، مما يضع المسافر في مأزق حقيقي لرغبته في الاتصال بالأهل والأصدقاء.

الاتحاد للطيران تكشف عن باقات

ويتساءل العديد من الأشخاص عن طريقة سهلة وبسيطة لإجراء المكالمات على متن الطائرة، إذ أزالت العديد من وسائل الإعلام الأجنبية الستار عن طريقة سهلة وبسيطة يتم من خلالها التواصل مع الأصدقاء عبر آلاف الكيلومترات.

يمكننا إجراء المكالمات الهاتفية على متن الطائرة، إذ كان الهاتف يحتوي على خدمة الجيل الخامس الـ 5G، إذ تمكنا من التواصل مع جميع الأشخاص، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

الاتحاد للطيران تكشف عن باقات «الواي - فلاي» الجديدة على متن رحلاتها

ما لا تعرفة عن خدمات الجيل الخامس الـ 5G

وتعزز خدمات الجيل الخامس إجراء المكالمات الهاتفية والجماعية من خلال الفيديو كول، لتحسين التواصل مع جميع الأشخاص، ولا يتوقف الأمر عند الطائرة فقط بل يمكننا إجراء نفس المكالمات أثناء السفر بباخرة أو مركبة.

تساعد تقنية الجيل الخامس 5G، على تحسين جودة الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية، علاوة على إمكانية تتبع المواقع الأكثر دقة والتي ترصد الأحداث اليومية لحظة بلحظة.

إنترنت الجيل الخامس 5G... أسئلة التحكم بالأفراد | النهار

تعزيز الخدمات اللاسلكية بفضل ترقية الجيل الخامس

وتعمل الـ 5G على ترقية الخدمات اللاسلكية الثابتة بعيدًا عن التشويش الذي يؤثر سلبًا على مقاطع الفيديو، إضافة إلى ترقية سرعة الإنترنت وسهولة الوصول إلى المعلومات والبيانات في وقت قليل مقارنةً في الآونة السابقة.

وتُتيح خدمات الجيل الخامس إنشاء العديد من الشبكات الافتراضية لدعم الاتصال بشبكات الإنترنت، ومن ثم زيادة سرعتها لتسهيل القيام بالعديد من المهام التي تطور القطاعات المختلفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search