الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد جمال يستعد لطرح كليبه الجديد «عدى كل الكلام»

رامي جمال

رامي جمال

محمد الهباء

A A

يستعد المطرب أحمد جمال لطرح كليبه الجديد «عدى كل الكلام» الثلاثاء المقبل على منصة يوتيوب، وجميع منصات التواصل الاجتماعي.

وشارك «جمال» جمهوره بالبوستر الرسمي للأغنية، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتب: «عدى كل الكلام جديد، استنونا يوم التلات الجاي».

وكان أحمد جمال قد ظهر منذ يومين مع زوجته ناريمان في برنامج «معكم» المذاع على قناة سي بي سي مع الإعلامي منى الشاذلي.

وكشف جمال خلال هذه الحلقة أسرار في حياته منها إصابته بمرض البهاق، والذي تعرض بسببه للإحراج مرات عديدة، وأنه بسبب التعليقات كان على وشك اعتزال الفن والغناء.

كما تحدث عن دعم المقربين له في أزمته، وفي مقدمتهم زوجته التي وقفت بجانبه من أجل تخطي هذه الأزمة.

كما كشف عن أسباب النجاح الساحق الذي حققته أغنية «سقف» والتي طرحها عام 2020 أثناء فترة انتشار فيروس كورونا، حيث كان معظم الناس يمكثون في منازلهم لمتابعة السوشيال ميديا، مما ساهم في نجاح هذه الأغنية. 

ويذكر أن أحمد جمال طرح مؤخرا أغنية «في بيتها» على قناته الرسمية عبر يوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد جابر، وألحان محمد شحاته، وإنتاج رامز سليمان، وتصوير إبراهيم أبو زهرة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search