الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قد يصل للرحيل، تفاصيل سبب اجتماع وكيل كولر المتكرر مع إدارة للأهلي

كولر

كولر

إسلام عبدالجليل

A A

تواجد دينو لامبارتي وكيل المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي مارسيل كولر في القاهرة، للاجتماع مع إدارة النادي الأهلي غداً.

واجتمع مارسيل كولر مع إدارة النادي الأهلي أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، لكن لم تكن هناك استجابة لأي طلبات.

وكشف مصدر لـ«الجمهور»، أن الجلسة كانت بطلب من المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، لوضع خطة للمرحلة المقبلة.

وتابع أن كولر غير راض عن تحرك الإدارة في ملف الصفقات، وأن المدير الفني طالب أكثر من مرة باستقطاب أسماء معينة ولم تقم الإدارة بذلك.

وتابع أن جلسة غد ستوضح الرؤية للمرحلة المقبلة، وفي حال عدم تنفيذ طلبات المدير الفني من الممكن أن يرحل عن صفوف الفريق، وأن كولر يمتلك أكثر من عرض.

وأشار إلى أن كولر طالب بإضافة عناصر جديدة مساعدين لمحلل الأداء، بالإضافة إلى أجهزة جديدة لتطوير اللاعبين.

خريطة كولر في الميركاتو الصيفي الحالي

الجهة اليسرى للأحمر:

يسعى النادي الأهلي الأهلي لضم لاعب مميز في الجانب الأيسر خاصته بعد إصابة على معلول نجم الفريق وفشل ضم محمد شكري لاعب الأهلي المعار لسيراميكا بعد إصابته بالرباط الصليبي، ليتجه المارد الأحمر للنجم المغربي يحيى عطية الله لاعب ستوشي الروسي.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد أكد في برنامجه الإذاعي على «أون سبورت إف إم»، أن الأهلي قريب من إتمام التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي يحيي عطية الله.

خط هجوم الأهلي

يريد المدير الفني مارسيل كولر التعاقد مع مهاجم بجانب وسام أبو علي ومحمود كهربا بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست، واتجه الأهلي في البداية للتعاقد مع محمد كوناتيه مهاجم جروزني الروسي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: «لجنة التخطيط تتحفظ على طلب مارسيل كولر بالتعاقد مع محمد كوناتيه خلال اجتماعها الأخير معه».

وتابع «شوبير»: «لجنة التخطيط أكدت لكولر أنه سيتم جلب مهاجم أفضل والسويسري لم يمانع واشترط أن يقتنع بالمهاجم الذي سيتم التعاقد معه، وكوناتيه كان قد طلب راتب كبير كونه سيأتي في صفقة انتقال حر».

وتردد اسم المهاجم الأردني يزين النعيمات لتدعيم صفوف هجوم  الأهلي خلال الفترات القادمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search