الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أنا جامد كده كده»، رامي صبري يروج لأحدث ألبوماته

رامي صبري

رامي صبري

محمد الهباء

A A

روج المطرب رامي صبري لألبومه الجديد «أنا جامد كده كده»، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، على “يوتيوب” وجميع منصات التواصل الاجتماعي.

ونشر «صبري» البرومو الرسمي للأغنية، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وكتب :«ألبوم أنا جامد كده كده، قريبا».

ويستعد رامي صبري، لإحياء حفلا غنائيا يوم 21 نوفمبر القادم، بمدينة تورنتو الكندية، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، وسيقوم صبري بغناء باقة من أشهر أغانيه خلال هذا الحفل.

وكان رامي  صبري قد طرح مؤخرا أغنية«Attraction»بالتعاون مع النجمة الأوكرانية ETOLUBOV على جميع منصات التواصل الاجتماعي، واليوتيوب، والذي يمثل النسخة العربية لها.

ومن ناحية أخرى، كان رامي صبري منذ 5 أشهر، قد طرح أغنية «بين الحيطان» من كليب «وبعدين يا سنيني» على قناته الرسمية عبر اليوتيوب، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع ومكس ماستر عمرو الخضري.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.