الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل مواجهة بيراميدز اليوم، كولر في «ميزان» الأهلي

مارسيل كولر

مارسيل كولر

سلمى ياسر

A A

يمتلك المدرب السويسري مارسيل كولر، مسيرة حافلة مع النادي الأهلي، منذ توليه القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، والجميع يشيد بأدائه المبهر داخل الملعب.

ويقدم موقع الجمهور الإخباري في السطور التالية، كل ما قدمه مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي مع الفريق قبل خوض اللقاء المرتقب أمام بيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

قبل مواجهة بيراميدز، ماذا قدم مارسيل كولر مع الأهلي؟

خاض الأهلي تحت قيادة كولر 109 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 77 مواجهة، وتعادل في 22 لقاء، وتلقى 10 هزائم، وسجل لاعبي الفريق الأحمر تحت قيادته 209 أهداف وتلقت شباكه 71 هدفا.

تمكن السويسري من الخروج بشباك نظيفة في 63 مباراة، وأكبر فوز حققه أمام بلدية المحلة كان بنتيجة (5-1)، في حين كانت أكبر خسارة له أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 5-2.

وتوج كولر مع الأهلي بسبع بطولات، وهم السوبر المحلى "ثلاثة مرات"، وكأس مصر "مرتين"، ودوري أبطال أفريقيا "مرتين"، والدوري المصري الممتاز “مرة”، والتتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

ويواجه الأهلي بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

التقى الأهلي مع بيراميدز في 10 مباريات من قبل، فاز السماوي 4 مرات، وفاز الأهلي في 3 مباريات وتعادلا في 3 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

تنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش على قناة أون تايم سبورت 1.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى، محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، في خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد.

بينما في خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، كريم "نيدفيد"، أحمد عبد القادر، أليو ديانج، رضا سليم.

وفي الهجوم: طاهر محمد طاهر ووسام أبو علي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search