الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اعرف إزاي تحجز تذاكر مهرجان العلمين 2024 (تفاصيل)

مهرجان العلمين

مهرجان العلمين

مصطفى شلي

A A

«العالم علمين»، مع انطلاق مهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية، يتساءل العديد من الجماهير عن طريقة حجز تذاكر فعاليات مهرجان العلمين، ويأتي ذلك بالتزامن مع موسم الصيف، حيث تتزايد أعداد الراغبين في حضور حفلات مهرجان العلمين 2024، والذي يُعد أكبر الحفلات لكبار مطربي الغناء في الوطن العربى بموسم الصيف الحالي.

مهرجان العلمين 2024.. الخريطة الكاملة لحفلات نجوم الطرب | بوابة الحرية

ويستعرض معكم موقع «الجمهور» الخطوات المتبعة للحصول على تذكرة وحضور حفلات مهرجان العلمين، والتي توضح طريقة حجز التذاكر عبر موقع “تذكرتي”.

1 - زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بـ"تذكرتي" https://tazkarti.com/#/login

2 - تسجيل بياناتك الشخصية

3 - إدخال الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف

4 - اختيار الفعالية التي ترغب في حضورها

5 - تحديد عدد التذاكر والفئة التي ترغب في حجزها

وتحرص إدارة المهرجان على توفير تذاكر كل الفعاليات بطرق سهلة ومنافذ لـ"تذكرتى" متوفرة بالساحل الشمالي والعلمين، كما تتاح تذاكر كل الفعاليات والحفلات من خلال منافذ تذكرتى بالقاهرة والجيزة والإسكندرية.

مهرجان العلمين الجديدة

يقام مهرجان العلمين في دورته الثانية من 11 يوليو حتى 30 أغسطس، ومن المقرر أن يشهد مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والرياضية.

كما أعلنت إدارة المهرجان عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان تبرعا للشعب الفلسطيني.

ويشارك بمهرجان العلمين عدد من نجوم الفن، أبرزهم محمد منير وعمرو دياب وتامر حسني وكاظم الساهر وفريق مسار إجباري وفريق كايروكي والموسيقار عمر خيرت وويجز وغيرهم من نجوم الفن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.