الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة خاصة لنقل فعاليات مهرجان العلمين 2024، اعرف التردد

مهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين 2024

تسنيم جمال

A A

تزامناً مع بدء عدد من فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين 2024، أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة «U LIVE»، وذلك لتظهر مدى النجاح الكبير الذي تشهده النسخة الجديدة من مهرجان العلمين العالمي، والذي يضم العديد من الفعاليات الترفيهية المميزة التي تقدم مصر للعالم بشكل جديد ومبتكر.

تردد قناة «U LIVE»

وفي هذا الإطار، تبث قناة «U LIVE» على تردد 11785 رأسي، لتغطية فعاليات المهرجان بشكل مباشر ودوري طوال اليوم.

وتنطلق فعاليات المهرجان بداية من يوم 11 يوليو وحتى 30 من أغسطس المقبل.

وبذلك تستمر القناة قرابة 50 يومًا، لرصد جميع الفعاليات بأعلى تقنية وبطريقة مبتكرة، لإظهار جمال المدينة المصرية الجديدة.

واهتم المهرجان في دورته الثانية القضية الفلسطينية بعد الإعلان عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح الشعب الفلسطيني.

 

أهم الأحداث التي تنقلها قناة «U LIVE»

وترصد القناة أهم الأحداث التي يشملها المهرجان من حفلات ولقاءات مع المبدعين وكذلك الندوات التثقيفية مع المشاهير، بالإضافة إلى المسرحيات التي من ضمنها عروض تهتم بالأساس بالطفل، بداية من الصباح الباكر، وذلك في محاولة لزيادة جرعة الوطنية في نفوس الأطفال من كافة الجنسيات العربية.

وتقوم قناة «U LIVE» بعرض الأحداث المتنوعة التي يقدمها المهرجان لمحبيه والمشاركين فيه، على مدار اليوم، ويكون من ضمنها تغطية مهرجان الترفيه الذي يضم الكثير من الأحداث الساخنة، والذي يتضمن مهرجان الألعاب، بالإضافة إلى لقاءات شريف مدكور وصدام كيلاني والاتحاد المصري للغوص.

وأيضا لقاءات «منى الشاذلي» و«صاحبة السعادة» وغيرهما من الأحداث المهمة، وأولها حفل الكينج محمد منير اليوم، والتي سيتفاعل معها الجمهور من خلال الشاشة طوال أيام المهرجان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.