الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعليق صادم من جهاد جريشة على حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

خافيير روخاس

خافيير روخاس

إسلام عبدالجليل

A A

علق جهاد جريشة، على الحكم الإسباني خافيير روخاس الذي يدير مباراة الأهلي وبيراميدز في قمة مباريات الدوري المصري.

وقال جريشة عبر بوكس تو بوكس: "الحكم لا يمتلك خبرات كبيرة، وأتمنى أن نشاهد أداء تحكيم جيد خصوصا أن المباراة ستحدد مصير الدوري المصري، هو حكم ليس من النخبة في أوروبا، وشاهدت مباراة الريال واتلتيكو التي أدراها وتم تقديم شكوى ضده من جانب نادي ريال مدريد بسبب الأخطاء التي ارتكبها خلال المباراة".

وأضاف: "نتمنى له التوفيق للحكام في المباراة وأن يقدم مستوى جيد، وفكرة الاستعانة بحكام أجانب طبيعية في ظل الموسم الحالي الصعب الذي شهد شكاوى عديدة، وكلها شكاوى من أخطاء مؤثرة".

وواصل: "عندما يكون هناك إدارة جيدة للمباريات تحكيميًا يتم الإشادة بهم، ولكن عدم يكون هناك أخطاء لابد من الحديث فيها، ومن الطبيعي أن يطلب الأهلي وبيراميدز والفرق الكبيرة حكام أجانب في ظل كثرة الازمات لأن التحكيم المصري ليس في أفضل صورة.. أتمنى أن ينتهي هذا الامر خلال الموسم القادم وتعود الثقة في الحكم المصري".

وأختتم جريشة تصريحاته: "روخاس ليس من الحكام المندفعين في إشهار البطاقات الملونة ويمتاز بالهدوء ويقوم بالتحذير أولًا، هو لا يستعجل على الإنذارات لكن عندما يكون هناك بطاقة مستحقة يقوم بإشهارها على الفور.. وهو عكس حكام أمريكا الجنوبية تماما، ونتمنى له التوفيق وأن يخرج بالمباراة بمستوى جيد".

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

ويلتقي الأهلي مع بيراميدز، مساء اليوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

تنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش على قناة أون تايم سبورت 1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.