الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعاون فني ناجح بين مي عز الدين ومحمد سعد قبل «دكتور عدوة»، تفاصيل

مي عز الدين ومحمد سعد

مي عز الدين ومحمد سعد

لينا غالي

A A

مي عز الدين تصدرت تريند موقع البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ترشحها للمشاركة مع الفنان محمد سعد، في فيمله الجديد الذي يحمل اسم «دكتور عدوة» والذي يعود به إلى السينما بعد 5 سنوات.

يجسد «سعد» في هذا العمل شخصية طبيب أسنان يدعى سامح، والفيلم من إنتاج محمد الرشيدي، إخراج وائل إحسان، ومن المقرر الإعلان عن باقي أبطال العمل خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويعتبر هذا ليس التعاون الوحيد الذي يجمع بين مي عز الدين ومحمد سعد في السينما، وكان تعاونا من قبل في فيلمين وهم «بوحه» و«اللمبي 8 جيجا»، وحققا نجاحا كبيرا في وقتها في دور العرض السينمائية.

 

فيلم بوحة

كان أول عمل شاركت فيه مي عز الدين مع الفنان محمد سعد، من خلال فيلم «بوحة» تدور أحداثه في منطقة المدبح في السيدة زينب، حيث زارت مي عز الدين المنطقة وعايشت طريقة عملهم، وتم إنتاجه في عام 2005.

 

أبطال فيلم بوحة

شارك في بطولة الفيلم كلا من محمد سعد، مي عز الدين، حسن حسني، لبلبة، مجدي كامل، غريب محمود، ومن تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج رامي إمام.

فيلم اللمبي 8 جيجا

وفي عام 2010، شاركت مي عز الدين للمرة الثانية مع محمد سعد، في فيلم «اللمبي 8 جيجا» والذي تدور أحداثه حول اللمبي «محمد سعد» محامي فقير يتزوج من مدرسة «مي عز الدين» ويتسبب في تعرض زوجته للعديد من المشاكل والمضايقات نظرًا لظروفه المادية السيئة، يتعرض إلى حادث يتسبب في تغيير حياته، ويتحول إلى محامي ناجح.

أبطال فيلم اللمبي 8 جيجا

يجمع «اللمبي 8 جيجا» بطولة كلا من محمد سعد ومي عز الدين وحسن حسني ويوسف عيد، من إنتاج عام 2010، سيناريو وحوار نادر صلاح الدين، ومن إخراج أشرف فايق.

آخر أعمال مي عز الدين

وكانت شاركت الفنان مي عز الدين، مؤخرا في مسلسل «سوق الكانتو» في موسم رمضان 2024، مع الفنان أمير كرارة، وأيضا عدد من الفنانين وهم فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ودارت أحداثه في حقبة زمنية قديمة تعود إلى عشرينيات القرن الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.