الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميدو يطالب بتشكيل لجنة مستقلة للتحقيق في وفاة أحمد رفعت

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

أحمد كامل

A A

وجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عدة مطالب بعد أزمة أحمد رفعت، نجم نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج “الريمونتادا” على قناة المحور: «أزمة أحمد رفعت مست جميع المصريين».

وأضاف: «أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة شاكرًا شكّل لجنة، لكن يجب أن تكون هناك جهة مستقلة غير مشتركة في هذا الأمر هي من تقوم بتشكيل هذه اللجنة».

وتابع: «الآن نحن ننتظر نتيجة تحقيق للجنة تعمل لدى وزارة الشباب والرياضة؟ لا، احنا كده بنضحك على الناس، يجب أن تكون هناك لجنة غير تابعة لجهة مشتركة في هذا الملف».

وأكمل: «احنا عاوزين نعرف الحقيقة فين ولا لأ؟ يجب أن تكون هناك لجنة مشكلة من جهة رقابية ليست لها علاقة بهذا الأمر من قريب أو بعيد».

ميدو: يجب تشكيل لجنة تقصي حقائق من جهة رقابية

وواصل: «نحن نتحدث عن شباب كثيرين يتعرضون لمثل هذه الأمور، وحياتهم المهنية تتدهور، يجب تشكيل لجنة تقصي حقائق من جهة رقابية، وتعمل في أسرع وقت ممكن، وفي خلال أسبوع أو 10 أيام على الكثير تظهر النتائج».

واستطرد: «يحق للوزارة أن تشكل لجنة للتحقيق في الشأن الداخلي، وبحث كيفية انتقال اللاعب من رحلته مع مودرن سبورت إلى الإمارات من خلال قرارات الوزارة».

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: «يجب إيقاف أي شخص من كل مناصبه في العمل العام لحين انتهاء التحقيقات، كما يجب أن تمنع جميع المشتركين في هذا الأمر من الظهور الإعلامي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search