الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد علي رزق يكشف لـ"الجمهور" سبب تفرغه للتحضير للجزء الثاني من مسلسل جودر

محمد علي رزق

محمد علي رزق

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان محمد علي رزق عن تفاصيل الأعمال الفنية التي يُشارك فيها خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه متفرغ خلال الفترة الحالية للتحضير لمسلسل “جودر” الجزء الثاني الذي عرض الجزء الأول منه في الموسم الرمضاني 2024 وحقق نجاحا كبيرا.

وقال الفنان محمد علي رزق في تصريح خاص لـ “الجمهور”، إنه سعيد بالمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل جودر لأنه عمل فني عظيم، وله مقاييس فنية مختلفة، ولذلك هو متفرغ للتحضير له حتى يظهر بشكل جيد.

وأضاف أنه يفضل خلال العام الواحد، أن يقدم عمل أو اثنين حتى يركز ويقدم أفضل ما لديه، موضحًا أنه الآن ينتظر عرض مسلسل “وتر حساس” ويتمنى أن يُعجب الجمهور.

أبطال الجزء الأول من جودر

شارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل «جودر»، الفنان ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، مسلسل جودر من إنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة ميديا هب، وشركة أروما ستديوز.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search