الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إلهام شاهين لـ شيرين عبد الوهاب: ابعدي عن حسام ومش عايزين نعرف حاجة عنك

الهام شاهين

الهام شاهين

ندى يوسف

A A

خناقة شيرين وحسام حبيب، بعد الأزمة الأخيرة التي تواجه الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتعرضها للاعتداء بالضرب على يد طليقها الفنان حسام حبيب، حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على دهم شيرين في أزمتها.

تعليق إلهام شاهين على خناقة شيرين وحسام حبيب

ومن ضمن هؤلاء الفنانين، النجمة إلهام شاهين، التي ساندت شيرين في منحتها، وكشفت عن وجهة نظرها في أزمتها مع حسام حبيب، وتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح أنها تعرضت للضرب المبرح على يد حسام حبيب، الذي لم ينكر تعديه عليه.

وقالت إلهام شاهين في تصريحات صوتية لبرنامج «et بالعربي»: «كل اللي أقدر أقوله إني زعلانة عشانها جدا، لكن أنا مبحبش اتدخل في حياة حد الشخصية وادي نصايح».

شيرين وحسام حبيب

نصيحة إلهام شاهين لشيرين بعد أزمتها مع حسام حبيب

ووجهت إليها نصيحة بالابتعاد عن حسام حبيب إذا كان يسبب لها المشاكل والأزمات، كما طلب منها عدم الإفصاح عن حياتها الشخصية واقتصار اخبارها على أعمالها الفنية.

وأضافت: «إحنا عايزينها فنانة فقط وننسى مشاكلها الشخصية ونسمع أخبار عنها كفنانة، أتمنى أن هي تعمل ده لأن هي قيمة مهمة لمصر».

خناقة شيرين وحسام حبيب وتعرضها للضرب 

وخلال الساعات الأخية، تصاعدت الأزمة بين شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، بعدما حررت شيرين محضرا ضده بتهمة تعرضها للضرب المبرح، الذي نتج عنه جروح عميقة في الرأس.

وخرج حسام حبيب بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، ولكن اشتعلت الأزمة بينهما من جديد، بعد تصريحات حسام حبيب، التي تصدرت التريند على «السوشيال ميديا»، واتهمه الكثيرون بمحاولته إظهار شيرين بصور غير لائقة أمام جمهورها.

أقوال حسام حبيب أثناء التحقيقات في واقعة تعدية على شيرين عبد الوهاب

في ذات السياق، فال حسام حبيب في تحقيقات النيابة بشأن تهمة تعديه على شيرين بالضرب، إنه ليس طرف في تلك المشاجرة، وأن ابنة شيرين ذهبت إليه لطلب الاستغاثة من أفعال والدتها.

شيرين وحسام حبيب

وأضاف، أنه قال للفتاة «دي مامتك»، وأخذ الفتاة وذهب بها لوالدتها وجلس معهن وطلب من الفتاة ان تحترم والدتها، كما طالب من شيرين أن تتعامل مع ابنتها بلين، وأضاف أنه فجأة وجد شيرين تغلق الباب الزجاجي بالمفتاح وقام بطرق الباب لعدة مرات لكنها لم تفتح له فقام بكسر الباب، وأخذ الفتاة بعيداً عن والدتها، وقام بالاتصال بوالد الفتاة وطلب من سرعة لحضور لأخذ الفتاة، وأختتم أنه لديه فيديوهات وصور تثبت عدم قيامه بالتعدي على شيرين، وطالب بسماع شهادة الشهود الذين كانوا متواجدين أثناء الواقعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.