الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شوبير يكشف عن 3 طلبات عاجلة من الأهلي لاتحاد الكرة قبل مباراة بيراميدز

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن 3 طلبات عاجلة من مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لاتحاد الكرة الذي يقوده جمال علام.

طلبات عاجلة من الأهلي لاتحاد الكرة

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه “مع شوبير” على إذاعة أون سبورت إف إم: “الأهلي وبيراميدز يمران بحالة ضغط كبيرة بسبب قوة المنافسة على بطولة الدوري”.

وأضاف: “علمت بأن الأهلي خاطب اتحاد الكرة، وأرسل جواب بشكل رسمي يطلب فيه حكام أجانب لمباراتي بيراميدز، بالإضافة لمباراته أمام المصري البورسعيدي”.

وأكمل شوبير: “قرار الأهلي في هذا الأمر من أفضل القرارات التي اتخذت، ومعجب بطلب الأهلي لحكام أجانب مثل ما فعل في مباراة القمة الأخيرة التي تم إلغاءها، وهذا بسبب اتهامه الدائم بالمجاملة التحكيمية”.

واختتم شوبير: “قرار رحيل البرتغالي بيريرا، رئيس لجنة الحكام، أصبح نهائيًا خلاص مع نهاية الموسم الجاري، بالرغم من حالة الرضا عليه من قبل اتحاد الكرة”.

شوبير يرد على أنباء تسببه في وفاة أحمد رفعت

وفي سياق أخر، علق شوبير على أنباء اتهامه بالتسبب في وفاة أحمد رفعت، لاعب موردن سبورت، حيث قال: “لأول مرة، هتكلم في حاجة شخصية، ومبحبش أتكلم في حاجة شخصية في البرنامج، ولكني مضطر لذلك”.

وأردف شوبير: “بقالي 48 ساعة عمال أسمع وأشوف فيديوهات وكلام وحواديت كثيرة جدًا، ومن طبيعتي لا أحب أن أدافع عن نفسي، ولست ضد الاتهام الموجه لي، ولكن أعطيني شيء واتهمني به، وسأخرج للرد سواء بإثبات الاتهام أو بنفيه”.

وأتم شوبير حديثه: “هدافع عن أيه ومفيش حاجة أدافع عنها وعمال أفلتر وأجمع من الحاجات التي قيلت عني، وقمت بتجميع كل الأحاديث”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.