الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، الجمهور يرصد تفاصيل حادث سقوط سيارة العروسين في المعادي

حادث كورنيش المعادي

حادث كورنيش المعادي

فتحي حسين _ محمد شراط

A A

شهدت منطقة المعادي بالقاهرة، واقعة مأساوية عندما وقع حادث سقوط سيارة العروسين في النيل، رصد موقع «الجمهور» تفاصيل حادث سقوط سيارة عريس وعروسة في المعادي.

قوات الإنقاذ النهري تكثف من جهودها لانتشال ضحايا حادث كورنيش المعادي

وكثفت قوات الإنقاذ النهري من جهودها للبحث عن باقي الضحايا في واقعة سقوط سيارة زفاف بمياه النيل من أعلي الطريق الدائري في منطقة المعادي، وكانت تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة وإنقاذ مصاب في الحادث.


قوات الإنقاذ النهري تتمكن من انتشال ضحايا حادث سيارة المعادي 

 قوات الإنقاذ النهري تتمكن من انتشال جثة شقيقة العروسة، وابن عم العريس، وجاري البحث عن شقيق العريس، كما تم إنقاذ قائد السيارة مصاب ونقله إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم، في حادث سقوط العروسين في المعادي.

 

الحماية المدنية تتمكن من انتشال سيارة حادث العروسين في المعادي

الحماية المدنية تدفع بونش لاستخراج سيارة سقطت في مياه النيل أعلي الطريق الدائري بمنطقة المعادي أثناء زفاف عروسين.

بداية واقعة حادث النيل في المعادي
 

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بسقوط سيارة زفاف عريس وعروسة في مياه النيل بمنطقة المعادي، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة مدعومين بقوات الإنقاذ النهري، وتمكن رجال الإنقاذ النهري من انتشال جثة شقيقة العروس وابن عم العريس، وإنقاذ قائد السيارة مصاب وتم نقله إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ودفعت الحماية المدنية بونش لانتشال سيارة حادث العروسين في المعادي، ويقوم رجال الإنقاذ النهري باستكمال عمليات البحث عن شقيق العريس غداً.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search