الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وائل جسار يحيي حفلا غنائيا في لبنان 25 يوليو الجاري

وائل جسار

وائل جسار

جلال أيمن

A A

يحيي الفنان وائل جسار حفلا غنائيا جديدا في 25 يوليو الجاري بلبنان، ومن المقرر أن يشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا، وأن يقدم وائل جسار مجموعة من أنجح أغانيه. 

وسبق وقد روج وائل جسار للحفل، وذلك عندما نشر صورة البوستر لدعائي للحفل على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات وعلق «ناطركم بحفلة يوم 25 بلبنان».

جدير بالذكر، أن المطرب اللبناني وائل جسار كشف عن أعماله الفنية المقبلة، التي من المقرر طرحها قريبًا عبر موقع  الفيديوهات «يوتيوب» ومنصات الموسيقى.

وقال «جسار» في تصريحات لـ«الجمهور»، إنه يستعد حاليًا لطرح أغنية جديدة بعنوان «ما في حدا»، موضحًا أنها أغنية لبنانية، وسيتم طرحها على طريقة الفيديو كليب.

وأكد وائل جسار، أن أغنية «ما في حدا» من كلمات منير أبو عساف، ألحان بلال الزين، مشيرًا إلى أنه سيقوم بتصوير فيديو كليب الأغنية خلال الأيام المقبلة.

 

قصة حب أسماء جلال لوائل جسار

من جانبها، أثارت الفنانة أسماء جلال، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعدما أكدت أنها من أكبر المعجبات بالمطرب وائل جسار، قائلة: «بحب أسمع كل أغانيه وبحرص على حضور جميع حفلاته».

وتابعت «أسماء» خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج «معكم»، أنها تصر خلال حضورها حفلات وائل جسار على حجز الطاولة الأولى في كل مرة حتى تلفت انتباهه.

وأضافت: «ماكنتش عارفة أنا بعمل كده ليه.. وهو ولا الهوى ولا شايفني.. لحد في مرة روحت قولتله في حفله على المسرح، أنت عارف إننا هنتجوز قالي لأ والله، فاتعودت ألم نفسي ومروحش حفلات تاني».

وأردفت: «كنت معجبة به، لكن دلوقتي خلاص أنا بحبه بس مش بالشكل بتاع زمان.. ربنا يحفظه لمراته وأولاده».

وقال «جسار» في تصريحات سابقة لـ «الجمهور»: «محبة الناس كنز»، معربًا عن سعادته بردود أفعال الجمهور بعدما كشفت أسماء جلال عن حبها له، وحرصها على حضور كل حفلاته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.