الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أغنية لطيفة «أنا المرسى» تحقق15 مليون مشاهدة في 10 أيام

أغنية أنا المرسي

أغنية أنا المرسي

جلال أيمن

A A

طرحت الفنانة لطيفة أغنية جديدة تحمل اسم «أنا المرسى» والتي تعد ثامن أغنيات ألبومها «مفيش ممنوع» عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» . 

وكانت أبرز كلمات الأغنية «أنا المرسى .. في يوم ما تلاقي موج الدنيا بيوديك وبجيبك
أنا مش واحده أول مركبك ما تميل .. هتهرب وتسيبك» .

«أنا الحضن اللي هيضمك .. في عز البرد ويدفيك
وأنا اللي هتوهبك إحساس .. عن الناس والحياة يغنيك» . 

 الأغنية من كلمات كريم حكيم، وألحان خالد فتوح، وتوزيع تميم، ومن إخراج جميل جميل المغازي.

كما حقق الألبوم نجاح كبير للغاية إذ حصد الألبوم 15 مليون مشاهدة في خلال 10 أيام، كما تصدرت محركات البحث في الدول العربية . 

كما صرحت لطيفة في تصريحات تليفزيونية قائلة :  إن أغنية "أنا المرسى" تميل للطابع الدرامي الرومانسي، وتروي حكاية حب إنسانية تكشف خلالها قوة المرأة و جدعنتها ووقوفها بجانب حبيبها في أصعب الظروف، وأشارت أن الأغنية بها مشاعر وأحاسيس وتوصيفات جديدة، متمنية أن تلقى إعجاب الجمهور» . 

كما طرحت أيضا لطيفة خلال الأيام الماضية أغنية «مطول الوجع» وحققت إقبال كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي . 

جدير بالذكر إن ألبوم "مفيش ممنوع" للنجمة لطيفة يضم 10 أغاني، وطرحته كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، كما تطرح يوميا  فيديو كليب من أغاني الألبوم، إذ صورت أغاني الألبوم كاملة، ومنها 6 أغاني بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتين مع المخرج شريف ترحيني، وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search