الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رنا سماحة لـ «الجمهور»: سعيدة بالوقوف على خشبة المسرح في «العيال فهمت»، وأتمنى تقديم برنامج للأطفال

رنا سماحة

رنا سماحة

ياسمين شهاب

A A

شهدت المسارح القومية في مصر، خلال الفترة الماضية، طفرة كبيرة، من حيث إقامة العديد من العروض المسرحية والتي شارك فيها الكثير من نجوم الفن، وأبرز هذه العروض مسرحية “العيال فهمت” من إخراج شادي سرور، وكتابة أحمد الملواني، وبطولة الفنانة رنا سماحة “نجمة ستار أكاديمي”. 

والعرض المسرحي “العيال فهمت” مأخوذ عن رائعة السينما العالمية "صوت الموسيقى"، ولكن بشكل مسرحي معاصر في إطار غنائي كوميدي، ويناقش العرض الفجوة بين الآباء والأبناء ومحاولة تقليص تلك الفجوة في ظل صعوبة تنشئة الجيل الجديد في الوقت الحالي.


لذا ذهبت كاميرا موقع “الجمهور” الإخباري، إلى كواليس مسرحية “العيال فهمت”، وأجريت حوارًا مع بطلة العرض رنا سماحة، والتي تُعد من أهم فناني جيلها، ولديها العديد من المواهب مثل: الغناء، التمثيل، تقديم البرامج.


كيف كانت كواليس "العيال فهمت؟
أنا سعيدة بالعرض جدًا، وبالوقوف على خشبة المسرح، وأيضًا بالدور الذي أقدمه، وهي شخصية جديدة ومختلفة لم أقدمها من قبل، فهي محبة للفن وللغناء، والظروف تجبرها للعمل كمربية مع مجموعة من الشباب، فالسن بينهم متقارب، لذلك تتحول حياتهم بدخولها من شكل إلى شكل آخر.

هل كان هناك تخوف من فكرة الوقوف على خشبة المسرح القومي؟

هذه هي المرة الأولى التي أقف فيها على خشبة مسرح ميامي، لكني قدمت عرضًا مسرحيًا آخر من قبل وهي “ميديا البوساء”، ولكن بالطبع الوقوف على خشبة المسرح في حد ذاته شيء يجعلك تشعر بالخوف لأنك تٌقابل الجمهور وجهًا لوجه.

بعض من الجمهور شعوره أن هذا العمل يشبه العديد من الأفلام العربية القديمة؟

بالطبع، لأن العرض المسرحي مأخوذ من رواية عالمية، ولكن طبعًا تم تغيير الكثير من الأشياء داخل العمل، الأحداث والشخصيات بها تغيير كبير عن الرواية الأصلية.

هل سيتم عرض مسرحية “العيال فهمت” في مسارح آخرى؟
لا أعلم، ولكن ذلك يحدث على حسب جدول مسارح الدولي، لأنهم من يحددون ذلك بسبب الارتباطات التي لديهم، لكني سعيدة للغاية وأتمنى تقديم هذا العرض في أكثر من مسرح لأني استمتع كثيرًا وأنا أقدم شخصية نغم.

تُشاركين في أكثر من عمل في الوقت الحالي، كيف ترين هذه المرحلة من حياتك؟
بالطبع ما أفعله هو شيء صعب، وأبذل فيه الكثير من المجهود، حتى أنني لا أستطيع النوم أحيانًا حتى لا أشعر بالتقصير في أي شيء أقدمه، ولكني أحب العمل كثيرًا واستمتع به جدًا وليس لدي أي مشكلة أن أصبح طوال الوقت مشغولة.

أيا من هذه أقرب لكي، التمثيل، الغناء، تقديم البرامج؟
بدايتي كانت من خلال الغناء، فهو في المقام الأول، وبعد ذلك أحب جدًا التمثيل، وأتمنى أن أصبح مثل الفنانة سعاد حسني.

هل هناك أي مشاركة في تجربة إذاعية خلال الفترة المقبلة؟

خلال الفترة المقبلة، لا يوجد أي برنامج جديد غير برنامج صباح الخير يا عرب، والذي يُذاع عبر فضائية MBC، واستمتع جدًا بتقديمه لأنه مختلف جدًا ويناقش كل القضايا في الوطن العربي، ولكني أتمنى تقديم برنامج للأطفال، بالأخص بعدما أصبح أمًا.

ماذا عن أعمالك خلال الفترة المقبلة؟

أقوم بتحضير ميني ألبوم، حيث تم طرح أغنيتين وباقي 4 أغاني سيتم طرحهم قريبًا، وفي الدراما يتم تصوير مسلسل “غموض” وهو من بطولة محمد نجاتي، ميدو عادل، إلهام عبد البديع، وفاء عامر ومجموعة كبيرة من النجوم وسيتم طرحه “أوت أوف سيزون”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search