الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة كولومبيا ضد بنما في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024

البث المباشر مباراة كولومبيا ضد بنما

البث المباشر مباراة كولومبيا ضد بنما

حسين العجيلي

A A

البث المباشر مباراة كولومبيا ضد بنما في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، يلتقي منتخبي كولومبيا وبنما، فجر اليوم الأحد، لحساب منافسات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، التي تقام بالولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة 16 منتخبًا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة بتوقيت القارهة ومكة المكرمة.

بث مباشر، مشاهدة مباراة كولومبيا وبنما في كوبا أمريكا 2024

منتخب كولومبيا، نجح في التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا، بنسختها الـ 48، على رأس صدارة مجموعته، برصيد 7 نقاط، على الجانب الآخر، خطف منتخب بنام تأهله للدور ذاته، بعدما تواجد في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، برصيد 7 نقاط.

شاهد مباراة كولومبيا ضد بنما في بطولة كوبا أمريكا اليوم

منتخب كولومبيا يسيطر طولا وعرضا على تاريخ مواجهاته أمام بنما، حيث تواجها من قبل في 6 مباريات، فاز المنتخب الكولومبي في 4 مباريات، مقابل فوز في مباراتين لمنتخب بنما، سجل لاعبو كولومبيا 15 هدفًا خلال كل هذه المباريات، بينما سجل لاعبو بنما 7 أهداف.

حصريًا، مشاهدة مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا بدون تقطيع

يدخل منتخب بنما مباراة اليومك بمعنويات عالية، خاصة بعد سلسلة الانتصارات التي حققها في آخر مباريات لهى بالبطولة، بينما تسعى كولومبيا إلى تحقيق الفوز على بنما، لتأكيد تفوقها خلال النسخة الحالية، وتقديم أداء قوي يؤهلها للأدوار المتقدمة.

لايف، مشاهدة لقاء كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

أكبر فوز كان بين المنتخبين، من نصيب منتخب كولومبيا، بنتيجة أربعة اهداف دون رد، كان ذلك خلال لقاء ودي عام 2007، أما في آخر 5 مواجهات لمنخب كولومبيا، نجح في تحقيق الفوز في 4 منها، وتعادل في لقاء وحيد.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024؟

منتخب بنما، في آخر 5 مباريات له، نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات منها، فيما خسر في مباراتين، ولم تنجح أي دولة عربية في الحصول على حقوق بث مباريات بطولة كوبا أمريكا 2024، ورغم الأنباء التي ترددت بشأن بث مباريات البطولة على شبكة قنوات بي إن سبورت.

البث المباشر مباراة كولومبيا ضد بنما في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، إلا أنها لم تحصل في النهاية على حقوق بث مباريات البطولة الجارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.