الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحوار الوطني يناقش قضية الحبس الاحتياطي في هذا الموعد

وزير المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي، المستشار محمود فوزي

وزير المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي، المستشار محمود فوزي

مصعب فرج

A A

قال وزير المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي، المستشار محمود فوزي، إن هناك عددًا من القضايا المتبقية في إطار الحوار الوطني، ومن أبرزها قضية الحبس الاحتياطي. 

وأكد فوزي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «في المساء» على قناة CBC، أن الحوار الوطني يتضمن خطة لمناقشة هذه القضايا المتبقية، وأشار إلى دور وزارته في هذا السياق، مؤكدًا أن مجلس أمناء الحوار الوطني سيناقش في اجتماعه القادم استكمال جلسات الموضوعات المتبقية.

عقد اجتماع آخر في السبت المقبل لمناقشة المسائل المتبقية

وأوضح أنه تم خلال اجتماع استمر لمدة 8 ساعات اليوم، بحث عدد من الأمور، وسيعقد اجتماع آخر السبت المقبل لمناقشة المسائل المتبقية. 

وأضاف، أن هناك قضايا محددة تم إحالتها للحوار الوطني للاستفادة من آراء المشاركين، مثل تحويل الدعم العيني للنقدي والنظام الجديد المقترح للثانوية العامة، وستكون هذه القضايا على جدول أعمال الجلسات المقبلة.

وأكد تعهده بمتابعة تنفيذ التوصيات الـ 136 التي تم رفعها من الحوار الوطني للحكومة السابقة، مؤكدًا على أهمية مواصلة التواصل مع لجنة العفو الرئاسي بناءًا على تكليف من رئيس الوزراء الحالي، الدكتور مصطفى مدبولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search