الجمعة، 27 سبتمبر 2024

05:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طلب غير متوقع من إيهاب جلال لـ حسام حسن بشأن نجم المنتخب

خالد جلال

خالد جلال

منصور مجاهد

A A

وجه خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك طلبًا لحسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، حيث طالبه بالدفع بمصطفى فتحي، لاعب بيراميدز في تشكيل الفراعنة.

وقال خالد جلال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «مصطفى فتحي واحد من أفضل لاعبي الدوري المصري».

وأضاف: «أتمنى من حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الدفع بمصطفى فتحي في تشكيل الفراعنة خلال الفترة القادمة».

خالد جلال: مجموعة مصر في تصفيات كأس إفريقيا 2025 متوازنة

وتابع: «مجموعة مصر في تصفيات كأس إفريقيا 2025 متوازنة، وأتوقع تأهل مصر وكاب فيردي من هذه المجموعة».

وأكمل: «أفضل 10 لاعبين في مصر هما أحمد الشناوي أو مصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم ومحمد الشيبي وحمزة المثلوثي ومحمد حمدي، ومروان عطية ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور وناصر ماهر، وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وفيستون ماييلي».

وواصل: «على الأندية أن تغير مفهومها، وأن تعلم أن منتخب مصر هو الأولوية، وأن الفرق لا تقف على لاعب واحد، على سبيل المثال الأهلي لم يتراجع مستواه في ظل استبعاد بيرسي تاو، وكذلك بيراميدز مع رمضان صبحي».

وأتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: «على مجالس الإدارات ألا تنساق خلف السوشيال ميديا، وأتمنى تأهل منتخب مصر من مجموعته في أولمبياد باريس 2024».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search