الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق الشناوي يكشف لـ«الجمهور» رأيه في تعاون هيئة الترفية مع نجوم مصر

طارق الشناوي

طارق الشناوي

مصطفى شلي

A A

أعرب الناقد الكبير طارق الشناوي، عن سعادته بدخول فكرة الإنتاج المشترك في الحقل الفني، وأنه من الممكن أن يكون ذلك من أحد أسباب النهوض بصناعة السينما في الوطن العربي بأكمله.

الناقد طارق الشناوي

وكشف طارق الشناوي، في تصريحه الخاص لموقع «الجمهور» عن رأيه في التعاون الذي تشهده الأوساط الفنية ما بين هيئة الترفيه السعودية ونجوم وصناع العمل الفني في مصر.

صرح «الشناوي»: «أن التعاون بين منتجي مصر و السعودية، هو عمل ممتاز، وسيأدي إلى النهوض بصناعة السينما في الوطن العربي، كما أن هذا التعاون سوف يخلق روح تنافسية بين النجوم وصناع العمل، حتي على مستوي الأفكار المقدمة والقضايا المطروحة».

ولاد رزق 3

يعرض حاليا في دور العرض السينمائي، الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق» بطولة أحمد عز، والذي حقق نجاحا كبيرا واكتسح شباك التذاكر، حيث يعتبر العمل هو الأضخم إنتاجيا؛ بسبب التعاون الإنتاجي ما بين هيئة الترفيه السعودية و المخرج طارق العريان. 

ويشارك بطولة فيلم «ولاد رزق 3» أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم «ولاد رزق 3» حول حياة الأشقاء الأربعة بعد انفصالهم عن بعض، ليجد كل منهم طريق مختلف عن الآخر، إلى أن يعود إليهم شبح الماضي، والذي يجعلهم يعودون للسرقة والإجرام مرة أخرى من خلال عملية إجرامية كبيرة، هي الأخطر على الإطلاق في تاريخ ولاد رزق، وهي سرقة تمثال ثمين من الملاكم العالمي تايسون فيوري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search