الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤلف «سفاح التجمع»: مش هنقدم عمل +18 وبنعمل حساب لحرمة البيوت (خاص)

مؤلف سفاح التجمع

مؤلف سفاح التجمع

ندى يوسف

A A

أكد جوزيف فوزي، مؤلف مسلسل «سفاح التجمع»، أنه سيطرح القضية بشكل لا يخدش حياء المشاهدين، موضحا أنه سيلغي مفهوم (+18) من السيناريو.

وقال «فوزي» في تصريح لـ«الجمهور»، إنه يحاول بقدر الإمكان تقديم عمل فني لا يجرح حرمة البيوت، مشيرا إلى أن المسلسل سيخلو من أي إيحاءات أو مشاهد فجة رغم بشاعة القضية نفسها.

وأوضح مؤلف «سفاح التجمع»، أنه لا يوثق القضية نفسها، ولكن يقدم عملا دراميا مبنيا على أحداث القصة الحقيقية، لذا سيبتعد عن فكرة تقليد البطل للسفاح الحقيقي في كل شيء.

 

تفاصيل مسلسل سفاح التجمع

ومن جانبه، أكد أيمن يوسف، منتج مسلسل «سفاح التجمع»، أن الفنان أحمد الفيشاوي، هو المرشح الأول لبطولة المسلسل.

ولفت أيمن يوسف، إلى أنه لا يرى فنانا آخر في دور «سفاح التجمع» غير الفيشاوي، لذا سيحاول التعاقد معه في أقرب وقت ممكن، حتى يبدأ تصوير العمل.

وأشار إلى أن الجمهور على السوشيال ميديا، يرشح أحمد الفيشاوي لدور «سفاح التجمع»، بسبب موهبته الكبيرة التي لا يمكن أن يختلف عليها اثنان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search