الخميس، 04 يوليو 2024

01:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيسة المفوضية الأوروبية: سعيدة بتواجدي في مصر ونواصل تعزيز شراكتنا

السيسي ورئيسية المفوضية

السيسي ورئيسية المفوضية

شهيرة أحمد

أعربت أورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية، عن سعادتها لتواجدها في القاهرة لحضور مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي بين الاتحاد الأوروبي ومصر.

وقالت فون دير لاين، عبر حسابها الشخصي على منصة «إكس»: «فتحنا في شهر مارس الماضي فصلًا جديدًا في شراكتنا، ونواصل هذا التعاون اليوم».

وأضافت رئيسة المفوضية الأوروبية: «نستثمر في إمكانات الطاقة النظيفة في مصر، ونعمل على تنمية مهارات الشباب، وننفذ إصلاحات من أجل دعم اقتصاد ديناميكي، بقيمة دعم تصل إلى مليار يورو».

مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، منذ قليل، إلى مقر افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة.

ومن المقرر أن يفتتح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية، المؤتمر الذي يستمر على مدار يومين تحت عنوان «إطلاق العنان للإمكانات المصرية في عالم سريع التغير».

ويحضر المؤتمر عدد من المسئولين الحكوميين رفيعي المستوى من مصر ودول الاتحاد الأوروبي، وكذا ممثلي شركاء التنمية متعددة الأطراف، فضلا عن مجموعة واسعة من رؤساء ومسئولي أبرز الشركات المصرية والأوروبية والعالمية وممثلي منظمات الأعمال المصرية والأوروبية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.