الخميس، 04 يوليو 2024

02:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رانيا يوسف تثير الجدل من جديد ببوستر خادش للحياء (القصة كاملة)

رانيا يوسف

رانيا يوسف

لينا غالي

لا تزال أزمة الفنانة رانيا يوسف، تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد نشر صاحب قناة على موقع يوتيوب بوستر مسيء لها، لفيلم مفبرك بعنوان «شهوة جسد».

وبدأت الأزمة بعد انتشار بوستر مفبرك لرانيا يوسف، على فيلم يحمل اسم «شهوة جسد»، الأمر الذي جعل الفنانة تتجه إلى تحرك قانوني لمعرفة صاحب الواقعة.

وتلقت رانيا يوسف بعد انتشار هذا المقطع العديد من المكالمات والرسائل من المقربين والأصدقاء، معربة عن استغرابها ودهشتها وغضبها حيال سهولة الترويج لمقاطع وصور غير أخلاقية لمشاهير.

سرعان ما توجهت رانيا يوسف، لمباحث الإنترنت لاتخاذ إجراءات قانونية ضد صاحب قناة، وتحركت على إثره المباحث وتحرير محضر ضد صاحب القناة.

ومن جانبها، تحركت نقابة المهن التمثيلية، أيضا لتقديم بلاغ ضد صاحب قناة على يوتيوب، أساء للفنانة رانيا يوسف، بعدما نشر فيلما بعنوان: "شهوة جسد" مستخدما صورة مفبركة للفنانة رانيا يوسف غلافا للفيلم، وهو ما أثار غضب الفنانة.

ولم تكن هذه الأزمة الأخيرة في حياة رانيا يوسف، فدائما ما تتعرض الفنانة خلال مسيرتها الفنية إلى العديد من المشاكل والقضايا التي حازت اهتمام الرأي العام في مصر وحديث وسائل التواصل الاجتماعي لفترة طويلة.

آخر أعمال رانيا يوسف

ومن جانب آخر، تتعاون الفنانة رانيا يوسف، مع الفنانة حورية فرغلي في عمل درامي جديد، بعنوان «سيما ماجي»، من المقرر طرحه قريبا على الشاشة.

وانتهت أسرة المسلسل، من تصوير الأسبوع الثاني من مشاهد العمل الدرامي، تحت قيادة المخرج تامر السعدني، وجمعت المشاهد الأولى لقاءات بين نجوم وأبطال العمل حورية فرغلي، رانيا يوسف، مادلين طبر، كمال أبو رية.

أحداث مسلسل سيما ماجي

وتدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الحب والمال، كما يتطرق إلى الإضرابات النفسية التي يعيشها البعض نتيجة الصدمات التي يتلقاها في الحياة من جانب الأشخاص المقربين، ويتميز العمل بالإثارة والعنف، ويبحث فريق العمل عن تحقيق العدالة ووقف الابتزاز، وإبراز كيفية المعاقبة على بعض الجرائم التي ترتكب دون أن يقع فاعلها تحت طائلة القانون.

أبطال مسلسل سيما ماجي

مسلسل «سيما ماجي» بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.